اخبار محلية

الراعي يلتقي فرع إتحاد كرة القدم ولجنة المسابقات ولجنة الحكام لمناقشة الترتيبات بإقامة بطولة كأس محافظة أبين للأندية

صوت الضالع / زنجبار / خالد عباد

إلتقى صباح اليوم بمكتبه بالمجمع الحكومي القديم المدير العام لفرع وزارة الشباب والرياضة بأبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي بالأمين العام لإتحاد كرة القدم فرع أبين عارف الوادي وأعضاء الإتحاد ولجنة المسابقات ولجنة الحكام لمناقشة الترتيبات والاستعدادات ومناقشة الأمور الفنية من أجل أقامة بطولة كأس محافظة أبين للأندية.

وخلال اللقاء رحب مدير عام فرع وزارة الشباب والرياضة بأبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي بالحضور، مشيراً بإن محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكرحسين سالم في إطار دعمه وتشجيعة للشباب والرياضة وضمن جهودة في توجه الشباب إلى الجانب الرياضي اعتمد بطولة تحمل أسم كأس أبين وهي فرصة لتنشيط الأندية وخصوصاً بالجانب الكروي.

وأضاف الراعي إن من خلال هذه البطولة يجب العمل على تنشيط الأندية من أجل اكتشاف المواهب الشابة في مختلف المديريات.

مطالباً الجميع بالتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد من أجل نجاح البطولة إلى جانب الأسراع في أعداد التصورات والخطط لطرحها على الأخ محافظ أبين لتحديد موعد أنطلاق البطولة ويكون هناك متسع من الوقت للاجتماع بالأندية وأشعارهم بالاستعداد لكي يساهم الجميع بنجاح البطولة وأخراجها إلى بر الأمان.

مختتماً حديثة بالشكر لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم على جهودة المبذولة في الجانب الشبابي والرياضي ودعمه لبطولة كأس محافظة أبين إلى جانب شكره لحضور الأخوة في إتحاد كرة القدم ولجنة المسابقات والحكام.

فيما طرح الحضور من إتحاد كرة القدم فرع أبين ولجنة المسابقات ولجنة الحكام عدد من المقترحات والرؤى والأفكار أضافة لطرح عده حوانب تنظيمية تساهم في نجاح البطولة ولكي يكون التنظيم على مستوى عالي من الأبداع.

حضر اللقاء مدير إدارة الأنشطة بمكتب الشباب وجدي مهدي سالم والأمين العام لإتحاد كرة القدم فرع أبين عارف الوادي ومدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب الشباب ناظم الفقير وريجي حسين دباء المسؤول المالي لإتحاد كرة القدم وحسين بامطيرة رئيس لجنة المسابقات وأعضاء لجنة المسابقات أحمد ناصر عوض وأيفان مربوش ورئيس لجنة الحكام خالد جنيد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى