اخبار محلية

الكربي” يتفقد محطة عزان لتعبئة الغاز المنزلي للاطلاع على سير العملية التموينة .

صوت الضالع / ميفعة / شبوة 

تفقد الاستاذ محمد حميد الكربي مدير عام مكتب شؤون الغاز بمحافظة شبوة” محطة عزان لتعبئة الغاز المنزلي بمديرية ميفعة بشبوة، للاطلاع على سير العملية التموينية وتعبئة اسطوانات المواطنين.

حيث زار المدير العام الكربي” محطة عزان لتعبئة الغاز المنزلي، واطلع على العمل في المحطات ومدى الالتزام بما تم التوجيه به من مكتب شؤون الغاز بالمحافظة، بخصوص تنفيذ البرامج التموينية بشكل يومي وتغطية احتياج المواطنين من الغاز في المديريات الاربع.

واستمع المدير العام الكربي” من مالك المحطة” إلى شرح مفصل عن الوضع التمويني والية التوزيع في المحطة، على المديريات الأربع حبان، الروضة، ميفعة، رضوم، واهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم في العمل.

وأشاد المدير العام الكربي” بمحطة عزان، على الإمكانات الحديثة ومستوى التطوير في الأداء بما يساعد على الانجاز للعمل داعيا المحطات الاخرى الى تطوير محطاتهم.

وشدد المدير العام الكربي” على الالتزام الحاله التموينية خلال شهر رمضان المبارك، والعمل بالتعليمات المبلغة لجميع محطات الغاز والوكلاء، بشان آلية التوزيع والبيع وبإشراف اللجان الرقابية المكلفة من مكتب الصناعة والتجارة واللجنة التموينية بالمحافظة، والعمل على الالتزام بالبيع بالسعر المحدد من مكتب شؤون الغاز، منوها” بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات في حاله ضبط اي مخالفات في الأسعار او تلاعب بالكميات المخصصة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى