اخبار محلية

كرش القبيطة تدشين الدورة التدريبية للجان تحديث بيانات المستفيدين من برنامج الغذاء العالمي

صوت الضالع / ماجد الطاهري

دشن الاستاذ عماد احمد غانم مدير عام مديرية كرش القبيطة الدورة التدريبية للجان المكلفة بتحديث بيانات المستفيدين من المساعدات المقدمة من برنامج الغذاء العالمي لمراكز الصرف بمناطق(كرش،الأغبرية،وعراصم)م/القبيطة.

وفي مستهل انعقاد الدورة التي ينظمها القائمون على برنامج الغذاء العالمي والتي ستستمر خلال يومي السبت والأحد بمدينة العند م/تبن ، أكد مدير عام المديرية على المتدربين بأهمية تيسير الأمور على الأسر المستفيدة وأخذهم بالأعتبار للواقع الجغرافي لمناطق المديرية من حيث اتساع مساحتها، مشددا على اللجان استشعار المسؤولية ومراقبة الله خلال عملية تحديث البيانات واستقبال الوثائق المطلوبة، مع مراعاة ظروف الحالات المرضية والمعاقة والعجزة والنزول اليهم لأخذها لكي لا تحرم أي حالة مستفيدة من برنامج المساعدات الإنساني.

وأشار غانم أن عدد المستفيدين من المساعدات التي يقدمها برنامج الغذاء العالمي بالمناطق المستهدفة يبلغ (15129)مستفيد موزعين على العزل الأربع بالمديرية، وموضحا بوجود مركز تدريب اخر في منطقة ثباب. 

ودعاء المدير العام الاستاذ عماد غانم الاخوة المشائخ والوجاهات والمواطنين والجهات المعنية بالمديرية الى التعاون والعمل لما من شأنه نجاح المهمة التي ستبدأ بعد يوم غدا الأثنين وستستمر لمدة ثمانية أيام متواصلة في عموم مراكز الصرف بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى