اخبار محلية

مدير عام حالمين يتفقد الأعمال بمشروع عقبة خلق ويطلع على المرافق الخدمية والمعالم الأثرية في مناطق الجبل

صوت الضالع / حالمين/ جهاد الحالمي

تفقد مدير عام مديرية حالمين بمحافظة لحج الأستاذ عبد العزيز الأعجم بمعية رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية العميد ناجي الكربي سير الأعمال في مشروع عقبة خلق وأطلع على المرافق الخدمية والمعالم الأثرية بمناطق الجبل.

جاء ذلك خلال الزيارة التي نفذها الأعجم والكربي صباح اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024 مع الوفد المرافق له إلى مناطق جبل حالمين الرباط ونارب ورشدة ومنطقة أسفل رشدة والدهالكة والفرع، وكان في استقبالهم،عضو انتقالي المحافظة محمد مانع، ومدير الأمن السياسي عضو لجنة المشروع، عبد الرقيب الكحلي، والعميد هادي ثابت، ومديري المدارس والوحدات الصحية، والأستاذ عارف علي، والأستاذ ميثاق النسري، وعدد من المعلمين.

وخلال الزيارة تفقد الأعجم بمعية الكربي والوفد المرافق لهم سير الأعمال الجارية في مشروع عقبة خلق المقطع الثاني، مطلعاً على عدد من المدارس والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية فيها، وكذلك أطلع على المرافق الصحية مؤكدا على متابعة الجهات المختصة بعمل غرفة إضافية للوحدة الصحية الرباط وكذلك لمدرسة نارب. كما زار الأعجم بعضا من المعالم الأثرية.

 رافقهم في الزيارة مدير التربية الأستاذ عبد الحكيم صالح، ومدير الأمن محمد مطلق، ورئيس لجنة عمل المشروع الشيخ عبد الرزاق الجباري، وعضو اللجنة الأستاذ محمد فضل، والشيخ محمد ثابت الشوكي، ورياض عبد الحكيم، والدكتور ربيع علي، والأستاذ يوري التأمي. 

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى