اخبار محلية

رئيس انتقالي شبوة يزور المعرض الرمضاني الثالث ويشيد بدور القائمين عليه

صوت الضالع / شبوة 

زار الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، اليوم الأحد، المعرض الرمضاني الثالث للمواد الغذائية الذي تم افتتاحه في العاصمة عتق .

وطاف بن لكسر بمعية وكيل المحافظة سالم النسي بأقسام المعرض المختلفة، مشيدا بهذه المبادرة الانسانية الطيبة التي تهدف إلى تخفيف معاناة المواطنيين من خلال تخفيض الأسعار وتوفير احتياجاتهم الأساسية نظراً للأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد مع قدوم شهر رمضان الكريم، معبرا عن ارتياحه للجهود المبذولة من قبل القائمين على المعرض ، مشددا على القطاع التجاري بالمحافظة على أهمية مراعاة ظروف المواطنين ومساعدتهم ، والمساهمة في المبادرات المجتمعية الخيرية لاسيما في شهر رمضان المبارك.

ومن جانبهم شكر القائمين على المعرض الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر والوفد المرافق له على هذه الزيارة، وتمنوا لهم التوفيق والسداد في كل مهامهم.

رافق رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة رئيس انتقالي العاصمة عتق ناصر مقلم ورئيس إنتقالي الطلح عمر بامخشب ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج، ومن الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي المحافظة محمد العشلة..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى