اخبار محلية

اجراء عملية الاستلام والتسليم بين المدير الخلف والسلف لمكتب الصحة سرار

صوت الضالع / سرار / راشد النسري

تمت في صباح اليوم الاربعاء بمديرية سرار يافع محافظة أبين، عملية الاستلام والتسليم بين المدير السلف والخلف لمكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سرار.

وباشرت اللجنة المكلفة من مدير عام المديرية، الدكتور بسام الطالبي، بأجراء عملية الاستلام والتسليم، وعمل محضر بين المدير السابق لمكتب الصحة، مقبل النوباني، والخلف، نايف سعيد شيخ.

وجرت عملية الاستلام والتسليم في اجواء ودية سادها روح المسؤولية والإخاء من اجل خدمة الصحة والمرضى وتقديم لهم أفضل الخدمات.

وثمنت لجنة التسليم والاستلام التي تكونت من الدكتور كمال المخيري، والاستاذ فوزي محمد علي، والاستاذ فهمي الملعسي، والاستاذ نجيب عبد شيخ، والأخ عبدالله صالح عسل، جهود المدير السابق، مقبل النوباني، خلال فترة توليه ادارة مكتب الصحة بالمديرية.

وفي ختام عملية الاستلام والتسليم، عبر مدير مكتب الصحة الجديد، نايف سعيد شيخ، عن شكره وتقديره، للثقه التي تم منحه اياها من قبل الدكتور محمد الثرم، مدير عام مكتب الصحة بمحافظة أبين، وبترشيح من مدير عام سرار، الدكتور بسام الطالبي.

مؤكداً انه سيعمل جاهداً في خدمة الصحة والمرضى، وتقديم لهم أفضل الخدمات، والعمل بروح المسؤولية، في ادارة مكتب الصحة سرار.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى