اخبار محلية

رئيس انتقالي شبوة يكرم المهندس المبتكر بادخن بدرع التميز ويشيد بالإنجازات العلمية التي حققها

صوت الضالع / شبوة / إعلام المجلس 

كرم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية” للمجلس الانتقالي في محافظةشبوة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، “اليوم الخميس” في مقر المجلس في عاصمة المحافظة عتق المهندس والمبتكر عمر يسلم بادخن، بدرع التميز ، وذلك “لتحقيقه عدد من الإنجازات العلمية” وفي مقدمتها فوزه بجائزة (أبطال الأرض الشباب) من “الأمم المتحدة للبيئة” في العام 2017 وذلك عن مشروع مكافحة تلوث الهواء .

وخلال اللقاء اطلع رئيس الهيئة التنفيذية” من المهندس عمربادخن على أهم الإنجازات العلمية التي حققها ومن اهمها حصوله على جائزة ( أبطال الأرض ) الممنوحة من الأمم المتحدة في جانب البيئة (مشروع البايوغاز الإبتكار ) .

كذلك أشاد بن لكسر بالإنجازات التي حققها المبتكر والمهندس عمربادخن وفوزه بجائزة أممية ، ومنوها بأن ذلك الإنجاز يعد فخراً لأبناء لأبناء محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة .

حيث لفت بن لكسر إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها المجلس الانتقالي الجنوبي للمبدعين والمبتكرين ذلك من خلال توفير بيئة خصبة وإمكانيات لتنمية قدراتهم ومواهبهم حتى يستفاد منها وأيضاً تعود بالأثر الإيجابي على المجتمع ، متمنياً للمهندس بادخن المزيد من النجاحات لما يخدم البشرية .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى