اخبار محلية

توضيح هام

صوت الضالع / شبوة/ إعلام السلطة المحلية م/ رضوم

اصدرت السلطة المحلية في مديرية رضوم بمحافظة شبوة توضيحاً هاماً حول ما أثير في بعض مواقع التواصل الاجتماعي تصطاد بالمياه العكرة حول مشروع حماية الأراضي، والممول من (الصندوق الاجتماعي للتنمية) والذي تحدث فيه الموقع عن مخالفة قانون المقاولات والمناقصات” في إرساء المشاريع على المقربين من السلطة المحلية بالمديرية وانها لاتخضع “لقوانين المناقصات” وإنما من الباب إلى الشباك على نفس خطوات السلطة الإخوانية بشبوة سابقاً .

واكدت السلطة المحلية “في مديرية رضوم” بأن هذه مشاريع المناقصة هي تبع الصندوق الاجتماعي للتنمية واللجنة المجتمعيةبمدينة رضوم وضواحيها وليس “للسلطة أي علاقة” أيضاً أوضحت السلطة المحلية في المديرية بأن “السلطة المحلية بالمديرية” والمحافظة همامن قاموا مشكورين بالتواصل بالصندوق الاجتماعي للتنمية لتدخله في عدة مشاريع في(مناطق المديرية) والقادم سيكون أفضل إذا مافي أي عراقيل .

 كما أوضحت السلطة المحلية بأن هناك أياد تعمل ضد المصلحة العامة لمناطق المديرية” أيضاً هي تحاول جاهدة في عرقلة المشاريع لأغراض حزبية دنيئة وحرمان مناطق وأبناء المديرية من المشاريع .

وشددت السلطة المحلية في مديرية رضوم في ختام توضيحهاعلى ضرورة تحري الدقة والمصداقية قبل نشر الأخبار وتجنب تدوال “الإشاعات الكاذبة” وخصوصاً التي تستهدف السلطة المحلية بالمديرية والسلطة المحلية بالمحافظة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى