اخبــار الضـالع

العميد مهدي يطّلع على معرض طلاب مدرسة السنمي للأعمال اليدوية بمديرية الضالع.

العميد مهدي يطّلع على معرض طلاب مدرسة السنمي للأعمال اليدوية بمديرية الضالع

الضالع/ مهيب الجحافي

أطّلع العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، على معرض طلاب مدرسة السنمي للأعمال اليدوية في منطقة الحود بمديرية الضالع.



وطاف العميد مهدي، في مستهل الزيارة، التي رافقه فيها نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، ورئيس كلية المجتمع بالمحافظة الأخ أديب أحمد محسن، على المنتجات الحرفية واليدوية والأعمال الفنية والإبداعية داخل المعرض.



وأشاد العميد مهدي، خلال الزيارة، بالأعمال الإبداعية والرسومات الفنية الذي أنجزها الطلاب، وعلى ما تبدية إدارة المدرسة من انضباط واهتمام بالعملية التعليمية وتنمية مواهب الطلاب، مؤكداً دعم المجلس الانتقالي الجنوبي لمثل هكذا أعمال إبداعية تسهم في إبراز المواهب الفنية وتشجيعها، وزيادة الثقة بالنفس لدى الطلبة، وخلق روح التنافس فيما بينهم.



من جانبها، أشادت إدارة مدرسة السنمي، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الانتقالي بالمحافظة في جميع المجالات لا سيما دورها المحوري في النهوض بواقع العملية التعليمية ومواصلة سعيها للارتقاء بها إلى الشكل الصحيح، مثمنةً في السياق ذاته دعمها ووقوفها إلى جانب إدارة المدرسة في تذليل الصعوبات والتحديات التي تعترض سير عملها.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى