اخبار محلية

العميد مهدي يشهد حفل تكريم تخرج الدفعة الخامسة لطلاب روضة الرباط والوعرة بمديرية الضالع

صوت الضالع/ مهيب الجحافي 

شهد العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأربعاء، حفل تكريم تخرج الدفعة الخامسة لطلاب روضة الرباط والوعرة في مديرية الضالع، بحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، وعدد من المسؤولين بالمحافظة، إلى جانب قيادة المجلس والسلطة المحلية بالمديرية ممثلةً بالاخ عبد الواسع أحمد شعفل. 

وعبر العميد مهدي عن سعادته للمشاركة في حفل تكريم الطلاب البراعم، مؤكداً في كلمة له على أهمية تشجيع الصغار لمواصلة التعليم والوصول بهم إلى مستقبل زاهر ومتقدم. 

وكان مدير عام المديرية، ورئيس انتقالي مديرية الضالع، الأخ عبدالوسع أحمد شعفل، قد تطرق في كلمته في الحفل، إلى أهمية الاحتفال بهذا اليوم وتكريم نخبة من طلابنا البراعم، مؤكداً دعمه ووقوفه الكامل مع إدارة رياض روضة الرباط والوعرة وتذليل كل التحديات والصعوبات التي تواجهها. 

من جانبها، عبّرت، إدارة روضة الرباط والوعرة، عن شكرها وتقديرها الكبير لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية، على دعمهم ورعايتهم الكريمة لإنجاح الحفل وتكريم الدفعة الخامسة لطلاب روضة الرباط والوعرة، وأشادت بالحضور المميز الذي شهده الحفل من مختلف الشرائح الاجتماعية. 

وتخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الفنية والرقصات الغنائية لفرق البراعم، مختتمًا بتكريم المعلمات والبنين والبنات المبرزين في مدرسة روضة الرباط والوعرة بشهادات تقديرية وجوائز عينه.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى