اخبار محلية

وكيل وزارة الصحة يلتقي مدير عام الصحة بالضالع ويطلع على الوضع الصحي بالمحافظة

صوت الضالع / خاص

التقى مدير عام مكتب الصحه بمحافظة الضالع الدكتور اياد صالح عبدالله بوكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأوليةالدكتور علي الوليدي في مكتبة صباح اليوم الاربعاء الموافق 6مارس 2024م لمناقشة الوضع الصحي في محافظة الضالع وكذا سبل دعم الوزارة لقطاع الصحة للنهوض بالوضع الصحي في المحافظة .

وخلال اللقاء استمع وكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي لشرح كامل ومفصل حول الاوضاع الصحية بالمحافظة بشكل عام وقد تطرق اللقاء الى مناقشة استئناف عمل العربات المتنقلة المدعومه من منظمة اليونيسيف بكلٍ من مديريات الضالع والازارق وجحاف والشعيب وقعطبة والتي ستستأنف عملها من بداية شهر ابريل 2024م ، وفي اللقاء استعرض مدير عام مكتب الصحة بالضالع الإنجازات المحققه في مجال الرعاية الصحية الأولية سواء في الحملات الوطنية والانشطة الروتينية للتحصين والتغذية ومكافحة الأمراض والاوبئه وغيرها من خدمات الرعاية الصحية الأولية. 

وخلال اللقاء أكد الدكتور علي الوليدي على دعم الوزارة الكامل لمكتب الصحة بمحافظة الضالع لما من شانه ضمان النهوض بالصحة في المحافظة. 

ومن جانبه اشاد مدير عام الصحة بمحافظة الضالع الدكتور اياد صالح عبدالله بجهود وكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي الذي لا يذخر جهدا للنهوض بالقطاع الصحي في عموم المحافظات.

وفي ختام اللقاء وجة مدير مكتب الصحة الدكتور اياد صالح عبدالله رسالة لموظفي الصحة وعمال العربات المتنقلة يحثهم فيها على الاهتمام والإلتزام بالدوام الرسمي وحذر من أي تلاعب في العمل الصحي او الاستهانة فيه لافتًا الى بذل المزيد من الجهود في خدمة المجتمعات المتضررة والبعيدة من مراكز تقديم الخدمة الصحية والتي تهدف لتقديم الخدمات في المستوي الثاني والثالث

وأكد على ضرورة الالتزام بخطة السير وآليات العمل المبرمة مسبقًا وعلى ضرورة التعامل الجيد بما يليق بالصحة كمقدمين خدمة المجتمع.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى