اخبــار الضـالع

مستشفى الأردني الطبي الحديث الضالع يعلن عن تخفيضات تصل إلى 50% من جميع خدماته الطبية خلال شهر رمضان

صوت الضالع / خاص

أعلنت إدارة مستشفى الأردني الطبي الحديث في محافظة الضالع، عن تخفيضات تصل إلى 50%، من المعاينات، والفحوصات، والرقود، والعمليات، والعناية المركزة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، ونتيجة للظروف الصعبة التي يمر بها المواطنين في ظل الأوضاع المتدهورة التي آلت إليها البلاد في جميع المجالات المعيشية والاقتصادية وغيرها…

وأوضح، مدير مستشفى الأردني، الدكتور نصر مهدي، إلى أن هذا التخفيض، يأتي نتيجة الظروف المعيشية والاقتصادية التي تمر بها البلاد لا سيما محافظة الضالع التي تشهد أوضاعًا مأساوية في جميع المجالات.. 

وتابع قائلاً: أن من مسؤولياتنا الوقوف إلى جانب المواطنين، وتوفير لهم الرعاية الصحية الكاملة، وذلك من خلال وضع لهم أدنى الأسعار العلاجية، وتسهيل لهم الإجراءات اللازمة بما يساعد في التخفيف من حدة أوضاعهم المرضية. 

وأشار الدكتور نصر مهدي، في سياق متصل، إلى أن المستشفى حديث الإنشاء، ويتطلع بوتيرة عالية لتوفير باقي التخصصات الطبية ورفده بأحدث الأجهزة التي تواكب تقنيات الجيل الجديد.

لافتاً إلى أن المستشفى، حقق خلال الآونة الأخيرة نجاحات باهرة على يد طاقمه الطبي الكفؤ، تكللت بإجراء عمليات جراحية ناجحة، ومعالجة الكثير من الحالات المرضية المعقدة بعد كانتا محولاتا إلى العاصمة عدن، حسب وصف مرافقيها الوافدين إلى مستشفى الأردني، وهذه خطوة متقدمة تشهدها الضالع نحو توفير تخصصات طبية لها طلب وقبول كبير عند عامة المجتمع، فضلاً عن تسهيل أتعاب المرضى من السفر إلى خارج المحافظة، واستهلاك المصاريف الباهظة.

وبما يخص، دوام الأطباء الاستشاريين في أورقة وأقسام المستشفى، أكد الدكتور نصر مهدي، أن دوام الأطباء الاستشاريين كلاً من الدكتور عبدالعزيز الربوعي، استشاري أمراض القلب والباطنية وجهاز الايكو، والدكتور وليد عبدالجبار، اخصائي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، والدكتور عبدالسلام الشعيبي، اخصائي الجراحة العامة_” وقت الاستدعاء”، والدكتورة وفاء سالم، اخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، والدكتورة إلهام العيدروس، اخصائية النساء والتوليد والعقم، على مدار الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، وأن الحالات الطارئة في أي وقت يتطلب..

الجدير بالذكر أن مستشفى الأردني الطبي الحديث الضالع، حظى باحترام وتقدير الجميع، وذلك نظراً لحسن أداء إدارته وطاقمه الطبي، وتعاونهم مع المرضى، من خلال وضع أدنى الأسعار العلاجية، وتسهيل الإجراءات اللازمة أمامهم… والوقوف إلى جانبهم بإنسانية بعيداً عن كسب الأرباح واستغلال ظروفهم المادية الصعبة.

العنوان: محافظة الضالع، سناح الشارع العام، أمام محطة البجح، مفرق مبنى المحافظة للتواصل عبر الأرقام التالية 770272779 أو 738978927

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى