اخبار محلية

برعاية الشخصية البارزة الشيخ محمد فضل جبران العمري حالمين تقيم أمسية رمضانية

صوت الضالع / حالمين/ جهاد الحالمي

برعاية شيخ مشايخ العمري الشيخ محمد فضل جبران بن سعدون العمري وبالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية… أقيمت مساء السبت 16 مارس 2024 اليوم السادس من شهر رمضان بمديرية حالمين محافظة لحج أمسية رمضانية بحضور مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم. 

وألقى راعي الأمسية الشيخ محمد فضل العمري كلمة شكر خلالها الحاضرون جميعا على حضورهم الأمسية مباركا في حديثه الحراك الخيري والحملة الخيرية التي يقودها فرسان الخير لأجل حالمين وذلك لدعم جمعية حالمين الأم على جودهم وكرمهم، كما دعا فيها إلى ضرورة التكاتف والتلاحم والتآخي بين أبناء المديرية،وأشار الشيخ العمري في كلمته إلى رصد مبلغ مالي (10) مليون ريال تسلّم لمدير إدارة الشهداء والجرحى وذلك دعما لأسر شهداء المديرية مقدمة من عدد من أبناء قبيلة الحماطي بحالمين. 

وخلال الأمسية ألقى مدير عام المديرية الأستاذ عبد العزيز الأعجم كلمة هنّى فيها الحاضرون بشهر رمضان المبارك، مثمنا هذا اللقاء الرمضاني المبارك، مضيفا بأن هذه الأمسيات واللقاءات تعزز اللحمة والتقارب والتآخي بين أبناء المديرية ،مختتما كلمته بالشكر الجزيل للشيخ محمد فضل العمري على تبنيه ورعايته لهذه الأمسية وكذلك على سعيه الخيري المتمثل بدعم أسر الشهداء في المديرية. 

وشهدت الأمسية الرمضانية عددا من الكلمات عن المجلس الانتقالي ومنظمات المجتمع المدني بالإضافة إلى عدد من المداخلات كما شهدت الأمسية أيضا قصيدة شعرية ومسابقة ثقافية وجوائز مالية. 

الجدير ذكره بأن الشيخ محمد فضل جبران العمري له مواقف سابقة في الكثير من أعمال الخير وفي إصلاح ذات البين ويعتبر من أبرز الشخصيات الاجتماعية في المديرية ويحضى باحترام كبير بين أبناء المديرية. 

حضر الأمسية عدد من قيادات السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وشبابية وجمع من المواطنين والأطفال

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى