اخبار محلية

توزيع السلال الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي في مركز المجزع بيافع سرار

صوت الضالع / سرار/  صالح البخيتي

دشن يوم أمس السبت توزيع السلل الغذائية المقدمة من القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك على المواطنين في مركز (ز) بمنطقة المجزع بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين.

وخلال التدشين أكدا رئيس مركز انتقالي المجزع عبدالفتاح عبدالله شيخ أن القيادة المحلية لانتقالي سرارحرصت على توفير هذه السلال الغذائية لتلبي إحتياجات الأسر المحتاجة والأسر الأشد فقراً وذوي الدخل المحدود بما يسهم في زيادة روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وتخفيف الأعباء المالية عن تلك الأسرالمحتاجة لسد حاجتهم خصوصاً في شهر رمضان المُبارك. 

وأضاف أن حصة المركز من السلال الغذائية تبلغ (50) سلة غذائية وتحتوي كل سلة على مجموعة من المواد الأساسية مثل الأرز والسكر والدقيق وزيت الطعام وبعض المعلبات وتكفي الأسرة مدة شهر.

من جانبه عضو القيادة المحلية بالمديرية حسام عبدالله محمُد أشاد بالدور الإنساني للمجلس الانتقالي الجنوبي وأشار أن هذه المساعدات تساهم في تخفيف معاناة أبناء شعب الجنوب خلال هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد.

وبدورهم الأهالي قدموا الشكر والعرفان للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية علي ناصر الحامدي على هذه اللفتة الكريمة وطالبوا بزيادة حصة المركز من المساعدات لتلبية احتياجات عدد كبير من المواطنين في المنطقة ،نظراً لوجود 12 منطقة تابعة للمركز والتي تحتوي على عدد كبير من الأسر المحتاجة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى