اخبار محلية

حالمين: عمومية جمعية حالمين الخيرية تنتخب قيادة إدارية جديدة برئاسة رجل الخير “أبو حيدر”القاضي

صوت الضالع / حالمين / جهاد الحالمي

في حدث طال انتظاره وصفه الكثير من أبناء المديرية بالتاريخي جمع كل فئات وشرائح المجتمع الحالمي بمختلف أنتماءاتهم القبيلة والسياسية تحت سقف واحد رسم خلاله الحاضرون لوحة أخوية شعارها “معاً لأجل حالمين”.

وفي هذا الحدث انتخبت الجمعية العمومية لجمعية حالمين الخيرية قيادة إدارية جديدة مكونة من 18 اسماً برئاسة رجل الخير والعطاء عادل علي مثنى القاضي “أبو حيدر”وكذلك هيئة رقابية واستشارية بأشراف مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج الاخ ثروة عكاشة، وقد تم الأتفاق على توزيع المهام.. 

وجاء ذلك الانتخاب خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية العمومية مساء أمس الثلاثاء1 أبريل2024م في قاعة الشهداء بعاصمة المديرية “حبيل الريدة”بحضور مدير عام المديرية عبدالعزيز الأعجم ورئيس القيادة المحلية للانتقالي العميد ناجي الكربي ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وقيادات شبابية وعسكرية وأمنية من كل أرجاء حالمين 

وفي الاجتماع استعرضت الهيئة الإدارية السابقة تقريرها المالي والاداري التنظيمي حول كافة الأنشطة والمشاريع التي دعمتها الجمعية خلال الفترات السابقة وكذلك الرصيد المالي المتبقي لدى الجمعية وتمت المصادقة عليه. 

وخلال الاجتماع قدم مدير عام المديرية الأعجم شكره للجميع على الحضور وكذلك للهيئة الإدارية السابقة على كل الجهود التي بذلوها للحفاظ على الجمعية،مقدما شكره أيضاً لكل الداعمين الذين بذلوا من أموالهم في سبيل الحراك الخيري الذي يعود نفعه لكل أبناء المديرية. 

هذا وأشاد الحاضرون بهذا الالتفاف والاصطفاف والتألف الذي سطره أبناء المديرية داخل قاعة الأجتماع الخيري الذي يعود بالنفع للجميع في كافة ربوع المديرية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى