اخبار محلية

إنتقالي الضالع يكرم الفريق الثقافي بنادي شباب الضبيات الحائز على المركز الثالث في الجمهورية

صوت الضالع/ خاص

كرمت إدارة الإعلام والثقافة في الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع مساء اليوم الأربعاء أعضاء الفريق الثقافي بنادي شباب الضبيات الرياضي الثقافي الإجتماعي، بطل المحافظة في المسابقة الثقافية للأندية، الحائز على المركز الثالث على مستوى أندية الجمهورية.

جاء ذلك خلال أمسية تكريمية رمضانية شهدتها منطقة الضبيات بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي محمد العود، ورئيس إنتقالي مديرية الضالع مدير عام المديرية عبدالواسع صالح أحمد، وشخصيات محلية أخرى.

وأشاد رئيس تنفيذية المجلس الإنتقالي بما حققه الفريق الثقافي بنادي شباب الضبيات من إنجاز مميز تمثل بالحصول على المركز الثالث بعد تحقيقه بطولة أندية المحافظة، معتبراً هذا التفوق الثقافي خطوة إيجابية على طريق إيجاد جيل من الشباب المؤمن بقدراته وإمكانياته، داعياً أندية المحافظة إلى زيادة الإهتمام بالأنشطة الثقافية التي تسهم في إحتواء الشباب وتعزز مواهبهم، مؤكداً أن الأوطان لا تقوم إلا على أكتاف الشباب المبدعين والمثقفين.

وأكد العميد مهدي حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي على دعم وتحفيز الشباب وتنمية قدراتهم في شتى المجالات الإبداعية، وتوجيهاته الرامية لدعم الشباب من خلال إنشاء صناديق دعم الشباب في مختلف المحافظات.

وأوضح مدير إدارة الإعلام والثقافة في تنفيذية إنتقالي المحافظة رائد علي شائف، أن هذا التكريم يعد لفتة بسيطة من قبل قيادة المجلس الانتقالي، التي عادة ما تحرص على إيلاء الشباب جل اهتمامها، ودأبت على الإهتمام بالجانب الثقافي والإبداعي إيماناً منها بقدرات الشباب وتحفيزاً لهم للوصول إلى أعلى المراتب، شاكراً أيضاً إدارة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلة بالمدير العام غسان صالح غزه،على دعمه المستمر لشباب ورياضة المحافظة.

وكان عضو المجلس الاستشاري الجنوبي الأستاذ علي صالح مجلي، قد عبر عن شكره وتقديره بإسم أبناء الضبيات لقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على تشجيعهم الفريق الثقافي بالنادي من خلال هذا التكريم، مشيراً إلى أن ما حققه نادي الضبيات يعد إنجازاً ليس للمنطقة أو المديرية فحسب، وإنما لكل أبناء المحافظة، خصوصاً وأنه أتى بعد فترة قليلة فقط من نيل نادي شباب الضبيات الإعتراف المؤقت من قبل وزارة الشباب والرياضة، داعياً الجهات المعنية في السلطة المحلية والوزارة والحكومة إلى دعم النادي لإستكمال بناء وتأهيل المبنى والملعب، ودعم الأنشطة الرياضية والثقافية لمواصلة تحقيق النجاحات.

عقب ذلك كرمت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والقيادات الحاضرة أعضاء الفريق الثقافي بالنادي يمنحهم الشهادات التقديرية ومبالغ رمزية، تقديراً لجهودهم المبذولة طيلة مراحل البطولة ابتداءً من منافسات أندية المحافظة ووصولاً إلى المرحلة الختامية.

حضر أمسية التكريم أيضاً أعضاء المجلس الاستشاري الجنوبي علي صالح مجلي، وعلي شائف أحمد، وفضل صالح هادي، وعبدالله أحمد حسن، ومدير عام مياه الريف بالمحافظة غازي سيف صالح، ومدير الإدارة التنظيمية في تنفيذية انتقالي المحافظة محمود قائد مثنى عمر، ومدير الإدارة المالية والإدارية فريد علي مهدي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى