اخبار محلية

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يستقبل وفدا اعلاميا بريطانيا

صوت الضالع/خاص

استقبل الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الخميس بمقر الهيئة في العاصمة عدن الفريق الاعلامي لتلفزيون (سكاي نيوز) البريطانية.

وفي اللقاء رحب اليافعي بالفريق الاعلامي الزائر إلى العاصمة عدن، مؤكدا تقديم كافة اوجه التسهيلات في أداء مهامه الإعلامية لنقل الصورة الإيجابية التي تعيشها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب من أمن واستقرار.

وحول تداعيات القرصنة البحرية التي تقوم بها مليشيا الحوثيين الارهابية أكد اليافعي أن تلك الاعمال الارهابية تأخذ احداث غزة كذريعة لمواصلة أعمالها الارهابية في البر والبحر, مشيرا إلى أن هذه الافعال الطائشة ستعرقل حتما عملية احياء السلام وقد اضرت بالأمن الغذائي للمواطنين وستؤدي إلى حصول مجاعة في حال استمرار هذه الأعمال الارهابية لمليشيا الحوثيين.

واكد اليافعي بضرورة تصنيف الحوثيين كجماعة إرهابية لأنها جماعة لا تتغذى إلا على الحرب، مطالبا المجتمع الدولي وبالخصوص الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أن تعمل جديا على القضاء على ترسانة الأسلحة والصواريخ التي زودت بها إيران هذه المليشيات الارهابية وارغامها على المثول لرغبة الجميع في السلام والاستقرار.

من جانبه عبر الوفد الاعلامي لتلفزيون (سكاي نيوز) البريطانية خلال زيارته للهيئة عن سعادته بحفاوة الاستقبال وتقديم التسهيلات التي تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي للوفود الاعلامية الزائرة، مشيرا إلى أن الفريق سيقوم بمتابعة اخر تطورات عملية احياء السلام في البلاد ومتابعة تداعيات القرصنة البحرية للمليشيا الحوثية في البحر الاحمر والبحر العربي وخليج عدن وباب المندب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى