مجتمــع

قائد اللواء الأول مقاومة الضالع يهنئ القيادة السياسية والعسكرية وشعب الجنوب وابطال قواتة المسلحة بعيد الأضحى المبارك

 

صوت الضالع / خاص

بعث العقيد باسل سيف العفيف قائد اللواء الأول مقاومة الضالع برقية تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية الجنوبية والى شعب الجنوب كافة وأبطال قواته المسلحه والأمنية  بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

جاء في نص التهنئة :

فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي .

اللواء الركن علي البيشي القائد العام لالوية المشاه البرية الجنوبية

اللواء الركن شلال علي شائع القائد العام لألوية المقاومه الجنوبية قائد قوات مكافحة الارهاب

أبناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج ، أبطال قواتنا المسلحه الجنوبية المرابطين بكل الثغور والمتارس بمختلف مواقع ساحات الشرف والبطوله  .. بمشاعر يملؤها التوقير والإعزاز يطيب لى ولقيادة وصف وضباط وجنود اللواء الأول مقاومة الضالع وبمناسبة عيد الأضحى المبارك أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات راجين المولى أن يعيده على سيادتكم والأمة العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن تعود هذه المناسبة المباركة  وقد تحقق لأبناء شعبنا الجنوبي آمالهم وتطلعاتهم نحو سلام عادل وشامل ينهي معاناة الحرب التي دمّرت كل ما هو جميل في الوطن، وفاقمت من معاناة أبناء الشعب الجنوبي الاقتصادية والخدمية .

ونحن في ظلال هذه المناسبة العظيمة والتي ننتهز فيها الفرصة للتاكيد على استعداد قيادة وأبطال اللواء الأول مقاومة الضالع بذل المزيد من التضحية والفداء في سبيل العمل على محاربة الإرهاب والتصدي لمليشيات الحوثي ولكل اعداء الجنوب تحت قيادتكم كما نعاهدكم على بذل المزيد من العطاء والوفاء للوطن وتقديم كل غال ونفيس في سبيل إعلاء الحق والعدل واستعادة الجنوب والدفاع عن أمنة والذود عن مقدرات ومكتسبات شعبنا الجنوبي العظيم.

ونحن نحتفل اليوم بهذه المناسبة الدينية العظيمة من ليالي عيد الأضحى المبارك فإننا أيضآ نحتفل بلذة النصر المبين بفضل الله فيما حققته قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة من انتصارات ومكاسب عسكريه وسياسية وعلى كافة المستويات واننا في قيادة اللواء الأول مقاومة الضالع نثمن الدور الكبير والبطولي الذي يقوم به أبطال القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن حياض الوطن وحماية تربته وأراضيه في مختلف جبهات القتال وهم يتصدون لمليشيات الحوثي ولكل عناصر الشر والارهاب .

وإننا في قيادة اللواء الأول مقاومة الضالع نثمن الدور البارز لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لدعمهم السخي وجهودهم ومواقفهم العروبية الأصيلة والاخوية.

المجد كل المجد للجنوب الخلود للشهداء والشفاء العاجل للجرحى

العقيد / باسل سيف العفيف

قائد اللواء الأول مقاومة الضالع

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى