اخبار محلية

رئيس تنفيذية شبوة يلتقي قائد اللواء السابع صاعقة بالمحافظة

صوت الضالع / خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي بن لسود، اليوم الأحد، بالعميد أحمد صالح العربي، قائد اللواء السابع صاعقة في المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب بن لسود بالحضور، مستمعًا من العميد العربي شرحًا مفصلًا عن أوضاع اللواء، ومستوى الجاهزية العسكرية لدى الأفراد، مطلعًا منه عن الأوضاع الامنية والعسكرية في المحافظة. 

وخلال اللقاء أكد بن لسود على أهمية التنسيق المشترك بين المؤسسات العسكرية والأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار، مشيدًا بالدور الذي يقوم به منتسبو وضباط اللواء في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.

من جانبه، ثمن العميد أحمد صالح العربي اهتمام رئيس تنفيذية المجلس باللواء والاطلاع على اوضاعه وتفقد أفراده، مؤكدًا أن اللواء سيظل حصنًا منيعًا للدفاع عن شبوة خاصة والجنوب عامة ضد كل من تسول له نفسه بزعزعة الأمن والاستقرار.

كما التقى رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة لحمر علي لسود، عضو الجمعية الوطنية الجنوبية عبدريه محمد الطاهري، ورئيسي تنفيذية انتقالي مديريات جردان، ونصاب محمد سالم الجرامي ، وعبد الله عوض علي، والقائم بمهام رئيس تنفيذية مديرية بيحان العلياء صالح عبد الله محمد عرام.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئات ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج، وكذا المهام الميدانية الموكلة للقيادات المحلية، ومدى ملامسة تلك الخطط والأعمال للمواقع المعيشي لحياة المواطن بالمديرية.

وشدد لحمر على ضرورة تكاتف جميع الهيئات التنفيذية بالمديريات، وبذل المزيد من الجهود وتطوير خطط وبرامج عمل المجلس واللجان بالمديريات، وملامسة هموم ومشاكل المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى