اخبار محلية

مجتمعية الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

صوت الضالع / الحصين /وضاح هرهره:

عقدت اللجنة المجتمعية بمديرية الحصين صباح اليوم الخميس 25 ابريل اجتماعها الدوري برئاسة رئيس اللجنة في المديرية العميد عبد الحميد يحيى ناشر. 

في بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة المجتمعية بجميع رؤساء اللجان المجتمعية في فروع المديرية وقدم لهم التهنئة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، وشكر الجميع في اللجان المجتمعية في فروع المديرية على الجهود التي بذلوها خلال شهر رمضان، و إنجاح النشاطات الرمضانية و المسابقة الرمضانية. 

وتحدث حول تشكيل اللجان المجتمعية، وماتعانيه اللجان الفرعية التي سيتم إعادة النضر فيها، ولايمكن أن تتجاوز اللجان الرئيسية، وحث اللجان المجتمعية على العمل و التعامل بنزاهه و شرف وأمانه ، وحذر من العابثين وإغلاق كل المجالات في وجوههم بصبرا وثبات. 

من جانبه نائب رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية صالح محمد حسين تحدث حول عمل اللجان المجتمعية وعن ظاهرة اخراج البطايق الذي برز خبرها بهذه الايام من قبل إحد المنظمات، وقال لابد من معرفة الأسباب والسر الذي جعل المنظمة تقوم بهذا العمل، وكذا يجب تحديد أصحاب البطايق واشعار المحافظة بهذا. وحذر من النازحين الذين قد يستغلون الفرصة فيها.، وتطرق حول أهمية عمل كيمرات الرقابة في جميع المحلات والتي تلعب دوراً هاما في التخفيف من السرقة والاخلال من الأمن. وضرورة التنسيق مع، كل الجهات للتعامل مع اللجان المجتمعية. 

ثم فتح باب النقاش للحاضرين وتم الرد من قبل رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية، وتم قراة المحضر السابق والمصادقة عليه،واختتم الاجتماع با الاستماع للتقارير التي قدمها رؤساء فروع اللجان المجتمعية بالمديرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى