اخبار محلية

الهيئة التنفيذية لإنتقالي المدسم تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الإستعداد للمشاركة في حفل الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي

الهيئة التنفيذية لإنتقالي المدسم تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الإستعداد للمشاركة في حفل الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي مركز المدسم م/ الحصين اجتماعها الاستثنائي عصر اليوم السبت الموافق الموافق 4\5\2024م في مقر نادي المجد المدسم وذلك لمناقشة المشاركة في الفعالية التي ستقام يوم غداً في محافظة الضالع في الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي. 

بدأ الإجتماع بكلمة من نائب رئيس المركز الأستاذ/ شايف محمد عبدالكريم، رحب فيها بالحضور جميعاً وحث فيها الجميع على التحرك ورصف الصفوف للمشاركة في هذه الذكرى والتي هي البذرة الأولى للعمل السياسي الجنوبي والتي تمخض عنها تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الرئيس القائد عيدروس الزبيدي. 

ثم بعدها طرح النقاط التي يتم مناقشتها، كما وضح رئيس المجلس الانتقالي مركز المدسم / نصر علي احمد’ كيفية التحضير والتجهيز للمشاركة لهذه الفعالية ، كما أكد أن كل الأدوات الخاصة بهذا الحفل جاهزة سواء من أعلام ولآفتات وباصات ، وحدد المكان الذي سيجتمع فيه المشاركين من أبناء المركز جميعاً رجالاً ونساءً ، وحث الحضور على الدفع بالناس للمشاركةالفعالة في هذه الذكرى لانها تشكل منعطفاً تاريخياً للجنوب.

القى بعدها عضو القيادة المحليه بالمديرية الأستاذ/ عبدالرحمن صوحل، كلمة حول أهمية هذه الذكرى، بأنها تشكل انجازاً عظيماً في مسيرة الثورة الجنوبية، لهذا حث أبناء المنطقة بكل أطيافها على التوحد وبذل الجهد والدفع بأبنائهم للمشاركة في هذا الاحتفال لكون المرحلة حساسه التي نمر بها، وعلينا الالتفاف وراء قيادتنا المتمثلة برئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد عيدروس الزبيدي. 

هذا ..والقى الكابتن خليل العلوي رئيس نادي المجد المدسم كلمة’وضح فيها أهمية توحيد نشاط النادي والمركز ، وحث فيها جميع الإداريين واللاعبين في نادي المجد المدسم على المشاركة في الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي. 

وشهد الإجتماع مناقشة مجموعة من النقاط الأخرى التي تم طرحها في الإجتماع منها : إقامة مباراة في كرة القدم بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي يتم فيها تكريم الفائز بكأس الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى