رباضية

فريق الشباب يقسو على ناشئين المجد برباعية في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم

فريق الشباب يقسو على ناشئين المجد برباعية في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي المجد المدسم م/ الحصين مباراة جمعت كلاً من فريق الشباب مع فريق ناشئين المجد وذلك ضمن الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم الذي يقام برعاية كريمة من نادي المجد المدسم والمجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدسم. 

بدأت المباراة بأجواء يسودها التألق والإبداع، فرض فيها فريق الشباب سيطرته على كل مجريات أحداث الشوط الأول من خلال الهجمات المنظمة والاستحواذ على الكرة بشكل كبير ، ونتج عن ذلك تسجيلهم الهدف الأول عن طريق اللاعب سامر فضل ،ولم يطمئن فريق الشباب حتى أضاف الهدف الثاني عن طريق النجم صالح السكري بعد تيكي تاكا سحرية تلاعبوا بها بدفاع وحارس ناشئين المجد، أستمر فريق الشباب بالتحكم بمجريات ما تبقى من أحداث الشوط الأول بالضغط على مرمى ناشئين المجد بشن عدة هجمات من العمق والأطراف، لكن كل المحاولات حالت دون ذلك، لينتهي الشوط الأول مع غياب للاعبي ناشئين المجد. 

وخلال الشوط الثاني ظل فريق الشباب مسيطر على المجريات في وسط الملعب ومنطقة العمليات لفريق ناشئين المجد ، ومن هجمة منظمة مصدرها الموهبة والإبداع وعنوانها التعاون إستطاع من خلالها المتألق صالح السكري تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقة ، ومن كرة جماعية بين أقدام ذهبية لدى لاعبين الشباب تمكن النجم حاتم الجبري من تسجيل الهدف الرابع بعد أن تجاوز حارس المرمى ووضع الكرة بالشباك. 

بعدها..حاول فريق ناشئين المجد الاستفاقة بشن عدة هجمات على كتيبة الكابتن وليد النقطة لتثمر على ركلة جزاء لناشئين المجد، تقدم لها اللاعب المتألق وليد محرزاً من خلالها الهدف الاول لفريقة.

واستمرت استفاقة ناشئين المجد الهجومية بكرة خدعت دفاع الشباب استغلها اللاعب عاصم شايف ويسجل الهدف الثاني لناشئين المجد، ولكن كانت استفاقة متأخرة. 

ليطلق بعدها الحكم خليل العلوي نهاية المباراة بفوز فريق الشباب على ناشئين المجد بنتيجة 4\2.

أدار المباراة بكل اقتدار الحكم/ خليل العلوي .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى