اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يطلع على سير التجهيزات في هيئة مستشفى الضالع العام

الضالع/ نجيب العلي

اطلع محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع، قائد اللواء33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الاربعاء  على مستوى التجهيزات الجارية في مبنى هيئة مستشفى الضالع العام الكائن في منطقة جلاس.

وطاف محافظ المحافظة بمعية قائد قوات الحزام الأمني مدير أمن المحافظة العميد أحمد قائد القبة ومدير عام مكتب الصحة الدكتور إياد صالح، ومدير عام الأشغال العامة عبد الرحمن فريد في مختلف أقسام المشفى مشدداً على سرعة استكمال التجهيزات لافتتاحه وتقديم الرعاية الطبية للمواطنين، مؤكداً حرص قيادة المحافظة على سرعة إنجاز التجهيزات لإعلان الافتتاح الرسمي في الأيام القادمة .

وكان محافظ الضالع اللواء علي مقبل قد استمع من مدير عام مكتب الصحة إلى شرح واف عن التجهيزات الجارية واهم الاحتياجات المطلوبة من أجهزة ومعدات طبية، مناشداً كل الجهات ذات العلاقة في وزارة الصحة وحكومة المناصفة والمنظمات الدولية إلى سرعة التدخل ورفد المشفى الحكومي بكل المتطلبات التشغيلية الضرورية لتدشين العمل وخدمة أبناء الضالع.

رافق المحافظ الزيارة كلا من وكيلي المحافظة عبد الله علي  الجبري ،والشاذلي البرهمي، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة، رائد علي شائف

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى