اخبار محلية

بحضور رئيس انتقالي الضالع.. اختتام أسبوع المرور العربي الموحد بالمحافظة

بحضور رئيس انتقالي الضالع.. اختتام أسبوع المرور العربي الموحد بالمحافظة

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

اختتمت إدارة شرطة السير بمحافظة الضالع، اليوم الأحد فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد، بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد قائد القبة، وعدد من الشخصيات الأمنية.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي بجهود إدارة المرور، وحرصهم على أداء واجباتهم، مشيراً إلى أهمية إقامة مثل فعاليات كهذه للإسهام في نشر الوعي بين أفراد المجتمع، داعياً الجميع إلى أهمية اتباع الإرشادات المرورية والتقيد بقواعد السير لحماية الأرواح والممتلكات.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد قائد القبة في كلمة له أثناء اختتام فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد، على أهمية فعالية اسبوع المرور، مشيراً إلى أن إيصال رسائل التوعية لكافة شرائح المجتمع تسهم في التقليل من الحوادث المرورية، وتحد من الخسائر المترتبة على ذلك.

إلى ذلك أوضح مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد صالح عبيد، أن أسبوع المرور شهد تنفيذ العديد من الأنشطة التوعوية الهادفة، إلى جانب تكثيف التوعية بقواعد السير، تحت شعار “بوعينا نصل آمنين”.

وكان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي، وبمعية مدير أمن المحافظة ومدير شرطة المرور، قد قاموا بتكريم عدد من رجال المرور المبرزين نظير جهودهم المبذولة في إنجاح فعاليات وأنشطة أسبوع المرور العربي الموحد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى