اخبار محلية

إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تناقش مع رئيس أنتقالي خنفر وضع اللجان المحلية بمراكز المديرية

إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تناقش مع رئيس أنتقالي خنفر وضع اللجان المحلية بمراكز المديرية

صوت الضالع / أبين 

ناقشت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذة أنجيلا عبادي، مع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر، الاستاذ صالح ناجي بن عطاف، اليوم الاحد، بمقر المجلس بجعار، وضع اللجان المحلية بالمديرية.

وفي اللقاء الذي حضره مسؤول القسم التنظيمي الاستاذ سالم علي ومسؤول القسم الاقتصادي أكرم حسن ومسؤول قسم حقوق والحريات عبداللطيف هيثم، ثمن بن عطاف المساعي الحثيثة التي تقوم بها إدارة المرأة والطفل بالمحافظة في حل المشكلات التي تواجه سير عمل المرأة في اللجان المحلية.

حيث ناقش الجانبان وضع اللجان المحلية ودور المرأة فبها، وكيفية حل المشكلات التي تواجه سير عمل اللجان، واهمية معالجة المشكلات التي ترافق سير عمل المرأة والطفل ، والتاكد من فاعلية اللجان المحلية وتنظيمها من خلال النزول الميداني.

كما تطرقا الى ضرورة التنسيق مع السلطات المحلية وقسم المرأة والطفل بالمديرية، والقيام بنزول ميداني الى جميع المراكز التي يبلغ عددها 19 مركزا ، ورفع بها تقريرا الى قيادة المجلس بالمحافظة للمساهمة في حلها.

ودعت الاستاذة أنجيلا الى تطوير وتأهيل دور المرأة في المجلس الانتقالي من خلال إعداد البرنامج المتكامل والخطة المفصلة لجميع المراكز في مديرية خنفر ، وذلك بعد النزول الميداني وتفعيل جميع المراكز.

وفي ختام اللقاء شكرت الاستاذة أنجيلأ رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي خنفر الاستاذ صالح بن عطاف على حسن الاستقبال والترحيب وتفاعل من قبل الاعضاء بخطة إدارة المرأة والطفل المقدمة لهم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى