شــؤون الانتقالي

تنفيذية إنتقالي شبوة تعقد إجتماعها الدوري وتقف أمام أحداث الفوضى الأمنية

صوت الضالع / شبوة

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة إجتماعها الدوري صباح هذا اليوم الخميس الموافق 21/7/2022 في العاصمة عتق برئاسة العميد علي أحمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة. 

وقد وقف الإجتماع أمام خطورة الأوضاع في المحافظة وأبرزها ما شهدته العاصمة عتق خلال الأيام الماضية من أحداث محتدمة وفوضى أمنية يعرف الجميع دوافعها وأبعادها والجهات التي تقف خلفها٬ والتي بعد ان خسرت مصالحها الشخصية والحزبية تسعى اليوم وعبر أذرعها في مؤسسة الأمن الى خلخة الأوضاع الأمنية وصناعة الفوضى والدفع بالمحافظة إلى مربع الشحن والتوتر والتعصب وإفتعال الإزمات خدمة لأجنداتها الحاقدة ومشاريعها العابثة والتخريبية. 

وإزاء تلك الاعمال التي تهدف الى زعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة والى إحراج السلطة المحلية وإشغالها عن القيام بواجباتها ومهامها٬ جددت تنفيذية إنتقالي شبوة في إجتماعها التأكيد على موقفها الثابت والداعم الى جانب المحافظ الشيخ عوض بن الوزير٬ في مواجهة كل ما من شأنه إن يهدد الإمن والإستقرار٬ كما تقدر حرصه الشديد على وحدة الصف وإزالة التوتر٬ والحفاظ على دماء أبناء المحافظة.

حيث حملت الهيئة كافة الجهات والأطراف المعرقلة لإستكمال تنفيذ إتفاق الرياض مسؤلية كل ما يحدث في شبوة والجنوب عامة من إختلالات وفوضى أمنية ودعت كافة ابناء محافظة شبوة الى ضرورة الإصطفاف  في وجه جميع القوى التي تحاول إن تعبث بأمن المحافظة وتقويض النظام العام والسكينة العامة لحساب جهات واجندات معروفة ومتناغمة مع الإرهاب.

هذا وقد ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها  عدد من القضايا والأمور التنظيمية  المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشانها جملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عملها على مختلف المستويات .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى