اخبار محلية

وكيل وزارة الصناعة يفتتح المركز الرئيسي لمجموعة ماس التجارية

وكيل وزارة الصناعة يفتتح المركز الرئيسي لمجموعة ماس التجارية

صوت الضالع/  عدن / نائلة هاشم  

افتتح صباح اليوم في العاصمة عدن مجموعة ماس التجارية في منطقة المنصورة ، بحضور وكيل وزارة الصناعة و التجارة لقطاع الخدمات والاعمال راشد حازب بمعية رئيس مجلس الادارة والمدير الاقليمي محمد امين سيف السروري، و المدير العام امجد امين السروري. 

وخلال حفل الافتتاح افاد وكيل وزارة الصناعة و التجارة لقطاع الخدمات والاعمال راشد حازب سعداء بمشاركتنا اليوم هذا الافتتاح حيث يعتبر احدى المشاريع التي تزهو بها محافظه عدن منذ عام 2016 واليوم يتم افتتاح المركز الرئيسي على الصعيد التجاري.

مضيفا بان المجموعة لها علامة تجارية متميزة من علامات الجودة و لها روابط كبير في السوق المحلية. 

موكدا تحضى تلك المشاريع باهتمام ودعم وزارة الصناعة والتجارة و وزارة التخطيط حيث يقدم لها كافة التسهيلات للاستثمار في عدن… وتعتبر هذه عينات من الاستثمارات الناجحة والمتميزة التي تدل على توفر بيئة استثمارية امنة فيها.

 متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة المواطن. 

من جانبه رئيس مجلس الادارة والمدير الاقليمي محمد امين السروري اشار ان المركز يتكون من طابقين ويتميز المركز بانه يعمل بالطاقة البديلة، ويعمل في المركز حوالي 20 عاملا لاقسام متنوعة قسم الأجهزة الالكترونية، وقسم البطاريات، وقسم الطاقه الأجهزة المنزلية.

 

وقال نسعى حاليا من خلال المشروع تقديم افضل خدمات للزبون وذلك من خلال رفد السوق المحلية بمنتجات ذات جودة عالية بعلامات تجارية خاصة بمجموعة ماس التجارية.

 واضاف بان هناك ضمانة تجارية ، تقدم على تلك المنتجات حيت توجد لدى المجموعة قسم خاص بالصيانة في حالة وجود اي خلل او اصلاح في المنتج.

 يعد المركز رافدا جديدا للحركة التجارية والاقتصادية في العاصمة عدن وبمناسبة الافتتاح يقدم المركز العديد من الجوائز الاسبوعية القيمة والتخفيضات على بعض المنتجات. 

داعيا المستثمرين الى العودة الى ارض الوطن والاستثمار في عدن مدينه السلام حيث وقد تم توفير بيئه امنه للاستثمار. 

مشيدا بدور وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس و مدير مديرية المنصورة احمد الداودي في تسهيل كافه الصعوبات اثناء مراحل التجهيز. 

حضر حفر الافتتاح عدد من رجال المال والاعمال والمستثمرين في محافظه عدن ولفيف من الاعلامين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى