رباضية

الضالع : فريق الجيل يهزم القرين في الدوري التنشيطي الداخلي في المدسم

الضالع : فريق الجيل يهزم القرين في الدوري التنشيطي الداخلي في المدسم

صوت الضالع / الحصين/عبدالباسط غاشبة

نجحَ فريق الجيل في تحقيق الفوز خلال مواجهة فريق القرين بنتيجة 《2-0》 في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت ،في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم ، والذي يقام برعاية كريمة من نادي المجد المدسم والمجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدسم وإدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي م/ الحصين .

الشوط الأول..كانت المباراة جيدة من الناحية البدنية والفنية ،وشهدت هجوماً مفتوحاً من الجانبين، لاسيما فريق الجيل الذي كان اكثر ضغطاً وهجوماً .

بينما اعتمد فريق القرين على الهجمات المرتدة من الأطراف التي شكلت خطورة بالغة على مرمى فريق الجيل ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين 0-0 .

كان الشوط الثاني مثيراً وقوياً من الجانبين ، وتمكن اللاعب وليد من تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة قوية سكنت الشباك. 

واصل لاعبوا الجيل الضغط بشكل كبير، كاد اللاعب سعد يضيف الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية ابعدها حارس القرين ببراعة فائقة .

وفي الدقائق العشر الاخيرة، ضغط لاعبوا الجيل بشكل كبير على مرمى فريق القرين، لتثمر عن تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب المتألق سعد بعد تسديدة قوية سكنت الشباك .

فيما لم يقدم لاعبوا القرين شوط ثاني مميز ، حيث كانت خطورتهم محدودة ، وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم، لتنتهي المباراة بفوز فريق الجيل على فريق القرين بنتيجة 2-0 .

أدار المباراة باقتدار الحكم/ خليل العلوي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى