اخبار محلية

منسقية انتقالي طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية تنظم دورة تدريبية عن تطوير المهارات الإعلامية لدى الطالبات

منسقية انتقالي طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية تنظم دورة تدريبية عن تطوير المهارات الإعلامية لدى الطالبات

صوت الضالع / خاص

نظمت منسقية طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية دورة تدريبية بعنوان ” تطوير المهارات الإعلامية لدى طالبات قسم الإعلام” برعاية الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت.

وافتتح الدورة التي حضرها 25 متدربة، رئيس منسقية طلاب كلية الآداب الأخ عبدالله الجدمهي مرحباً بجميع المتدربين، شاكراً حرصهم على المشاركة والمبادرة بالحضور في مثل هذة الدورات التي تلبي إحتياجات ومتطلبات مجال الإعلام حيث يعتبر الركيزة الأساسية التي يجب تطويرها وتحسين أدائها.

وتناولت الدورة التي دربّها أسامة بن فائض عدد من المحاور في مجال الصحافة والإعلام ككتابة وتحرير الأخبار وكيفية إتقانها بإحترافية وكذلك التصوير الإحترافي والتصميم والمونتاج وذلك بواسطة برنامج متكامل عن صحافة الموبايل، وكذا الخوض في استخدامات الذكاء الإصطناعي وعكسه على كتابة الأخبار وصناعة المحتوى الهادف للتأثير في مواقع التواصل الإجتماعي .

بدورهم أعرب المتدربين عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها المنسقية برئاسة الدكتور حسن العمودي في صقل وتنمية مهارات جميع الطلاب وحرصهم على تقديم البرامج والدورات النوعية، والذي يأتي في إطار تحسين العمل الإعلامي بما يواكب مراحل تطور الإعلام .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى