اخبار محلية

شهد مواقف مؤثرة بين الآباء والآبناء .. مدرسة الفردوس الأهلية تقيم حفلا تكريمياً لخريجي الثانوية العامة

شهد مواقف مؤثرة بين الآباء والآبناء .. مدرسة الفردوس الأهلية تقيم حفلا تكريمياً لخريجي الثانوية العامة

صوت الضالع/خاص: 

تحت شعار بالعلم نبني الاوطان .. أقامت مدرسة الفردوس الأهلية صباح اليوم الخميس حفلاً تكريماً لخريجي الثانوية (بنين-بنات) الدفعة الثالثة لعام 2023 – 2024. 

وفي كلمة ألقاها الأستاذ/وليد سيف – مدير مدرسة الفردوس الأهلية أوضح فيها ” أن اليوم هو لحظة فارقة في حياة الطلاب ، إذ يمثل تتويجاً وحصيلةً لسنوات العمل الدؤوب طيلة المدة الماضية من الاجتهاد والمثابرة ، والتي أسفرت للوصول إلى هذا النجاح الذي نشاهده اليوم، مؤكدا أن كل هذا النجاح لم يكن ليتحقق الا من خلال الدعم المتواصل والتوجيه الحكيم من المعلمين الأفاضل وأولياء الأمور ، موجها شكره للجميع دون استثناء. 

من جانبهم القى كلاً من /روان صلاح المصلي ، ناهد حليم عبده ، احمد ياسر اختر ،ثابت وليد السعدي ، كلمة الخريجين أوضحوا فيها ” أن التخرج من المدرسة هو الانطلاق إلى المستقبل ونحو عوالم جديدة من التحدي والإصرار والمثابرة.

وأضافوا ” أن هذا اليوم قد أتى (يوم التخرج) الذي انتظره الجميع بفارغ الصبر الذي يتحقق فيه حلم الأمهات والآباء الذين كافحوا من أجل رؤية أولادهم في منصة النجاح.

ويبقى الأثر , كان عنوان حفل خريجي هذا العام لطلاب ثانوية الفردوس الأهلية ، والذي تخلله عدد من الفقرات الفنية وكلمات تربوية معنوية وتحفيزية للعطاء أكثر في الجانب العلمي التنافسي بين الطلاب ، إضافة إلى مواقف مؤثرة بين الآباء والأبناء التي شهدت دموع ممزوجة بفرح كبير الذي كان لها أثرا بازاً في نفوس الحضور.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى