اخبار محلية

مدرسة الفقيد محمد زين العمُري بيافع سرار تكرم طلابها الأوائل وتشيد بدور الأهالي ورجال الخير

مدرسة الفقيد محمد زين العمُري بيافع سرار تكرم طلابها الأوائل وتشيد بدور الأهالي ورجال الخير

صوت الضالع / يافع: صالح البخيتي

أقامت إدارة مدرسة الفقيد الشيخ محمد زين بدر العمُري للتعليم الأساسي بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين ،اليوم الخميس حفل تكريم للطلاب والطالبات الأوائل والمعلمين المثابرين في المدرسة خلال العام الدراسي 2023-2024م بدعم ورعاية كريمة من إدارة مكتب التربية بالمديرية.

حيث أقيم الحفل في ساحة المدرسة وبحضور مدير مكتب التربية بالمديرية أ. فوزي محُمد علي المُخيري،ومستشار مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ.شيخ عوض النوباني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وأولياء أمور الطلاب في هذا الصرح التعليمي.

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات من قبل إدارة التربية والمدرسة ومجلس الآباء هنت الطلاب والطالبات المتفوقين دراسياً خلال العام الدراسي وثمنت عالياً الجهود الحثيثة والدور المجتمعي الفاعل من قبل الأهالي ورجال الخير والمغتربين في دعم التعليم والذي أثمر في استقرار العملية التعليمية والتربوية في مدرسة الفقيد محمد العُمري وجميع مدارس سرار يافع.

وقامت إدارة التربية والمدرسة بتكريم الأوئل من كل صف دراسي والبالغ عددهم (45) طالب وطالبة بشهائد تقديرية وجوائز عينية مقدمه من مكتب التربية بالمديرية وشمل التكريم أيضاً بدروع ثلاثة معلمين مثابرين نظير جهودهم وتفانيهم بالعمل في المدرسة وعدد من الشخصيات والوجهات الأعتبارية الداعمة للتعليم بمدرسة الفقيد العُمري وكان في طليعتهم الشيخ أنيس صالح داوود الذي قدم دعماً سخياً لأكثر من أربع مدارس بالمديرية وأم عبدالرحمن بن داوود والشيخ منصور أمسوري واخرون، كما حضيت أسرة الفقيد محمد العمُري بتكريم من مجلس الآباء والتربية بدرع الوفاء نظير إسهامات الفقيد في تأسيس هذا الصرح التعليمي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى