اخبار محلية

في بادرة كريمة.. مركز أبين الإعلامي يكرم قدامى الصحفيين

في بادرة كريمة.. مركز أبين الإعلامي يكرم قدامى الصحفيين

صوت الضالع/ زنجبار / خالد عباد 

في بادرة كريمة ولفته إنسانية طيبة أقيم صباح اليوم بقاعة قصر روز للإفراح والمؤتمرات بعاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار مركز أبين الإعلامي بتكريم قدامى الصحفيين ممن خدموا المحافظة بالكلمة والذي يأتي برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم وبمناسبة يوم الصحافة العالمي. 

وخلال التكريم إلقاء أمين عام محلي أبين مهدي الحامد كلمة عبر خلالها عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم عدد من الصحفيين القدامى، مشيداً بالخطوة الجبارة التي قام بها مركز أبين الإعلامي بتكريم هذه الكوكبة، وتطرق على أهمية الصحافة والدور الهام التي تقوم به. 

من جانبه اشاد مدير عام فرع وزارة الإعلام بمحافظة أبين الدكتور ياسر باعزب بالبصمات التي يقدمها إعلاميي وصحفيي محافظة أبين، مقدماً التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة. 

 فيما رحب رئيس مركز أبين الإعلامي منصور بلعيدي بأمين عام محلي أبين مهدي الحامد ومدير إعلام أبين د. ياسر باعزب وجميع الحضور. 

واثنى بلعيدي على قدامى صحفيي أبين الذين تركوا بصمات رائعة لا يمحوها الزمن وكان حقاً علينا إن نكرمهم رغم بساطته لكن القيمة المعنوية هي الأهم. 

واختتم بلعيدي قوله بالشكر لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم على رعايته الكريمة لهذا الحفل ولمدير إعلام أبين الدكتور ياسر باعزب لوقوفه ومساندته للمركز. 

فيما تحدث نيابه عن المكرمين الأستاذ القدير أحمد عوض السنبوق بكلمة عبر فيها عن سعادته باللفته الكريمة والطيبة التي قام بها مركز أبين الإعلامي. 

مشيداً بالنشاط التي يقوم به مركز أبين الإعلامي في المجال الخدماتي والإنساني وتسليط الضوء على عده حالات إنسانية وتكثيف الجهود في هذه المجالات. 

هذا وتم تكريم 23 من قدامى الصحفيين ممن خدموا محافظة أبين بالكلمة وأثنوا حياتهم في بهذا المجال وكان من بين المجرمين عدداً من المتوفيين أبرزهم مدير عام مكتب الإعلام سابقاً محمد الحاج سالم. 

حضر التكريم علي الخضر مجمل مستشار محافظ محافظة أبين للشؤون التربوية والتعليمية وعدداً من الصحفيين والإعلاميين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى