رباضية

فريق النجوم يقسو على ناشئين المجد بسداسية في دوري شهداء الضالع في المدسم

فريق النجوم يقسو على ناشئين المجد بسداسية في دوري شهداء الضالع في المدسم

صوت الضالع/ عبدالباسط غابشه

نجح فريق النجوم في الفوز على فريق ناشئين المجد بنتيجة( 6-1) في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس الموافق 30 مايو على ملعب نادي المجد المدسم في دوري الذكرى التاسعة لتحرير الضالع في المدسم .
الذي يقام برعاية كريمة من رئيس إدارة الشباب والرياضة للمجلس الانتقالي مديرية الحصين/ الأستاذ عبدالناصر أحمد باعباد.
وإشراف مكتب الشباب والرياضة محافظة الضالع.
وتنظيم نادي المجد الرياضي المدسم م/ الحصين.

أفتتح فريق النجوم التسجيل مبكراً في الدقيقة 5 بتوغل من اللاعب محمود المليجي في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء مرسلاً كرة أرضية تابعها اللاعب فارس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك .

ونجح فريق النجوم في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 6 عبر اللاعب المتألق محمد عبيد بتسديدة قوية ومميزة من على حدود المنطقة سكنت الشباك .

استمر فريق النجوم في سيطرته على مجريات أحداث الشوط الأول واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الإنتشار الجيد للاعبية وضغطة المستمر .
ومن ركلة ركنية في الدقيقة 16 نفذها اللاعب محمود المليجي ارتقى لها النجم محمد عبيد محرزاً منها الهدف الثالث لفريقة

ومن كرة عرضية مقوسة ومميزة من اللاعب محمد عبود في آخر دقائق الشوط الأول ارتقى لها النجم محمد عبيد مسجلاً من خلالها الهدف الرابع لفريقةوالثالث له في الشوط الأول .

بينما لم يقدم لاعبوا ناشئين المجد شوط أول مميز ، حيث كانت خطورتهم محدودة بشكل كبير ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النجوم على فريق ناشئين المجد برباعية نظيفة .

واستمر فريق النجوم في فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني ، ومن دربكة في منطقة الجزاء لفريق ناشئين المجد في الدقيقة 6 تمكن اللاعب المتألق عبدالمجيد من اقتناص الكرة ويسجل الهدف الخامس لفريقه .

وكان اللاعب عاصم على مقربة من تسجيل الهدف الأول بعد أن استغل هفوة الدفاع في الدقيقة 13 ليسدد كرة قوية مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم .

وفي الدقيقة 14 تحصل فريق النجوم على ركلة جزاء ، نفذ المتألق محمد عبيد الركلة بنجاح بتسديدة على يمين الحارس محرزاً منها الهدف السادس لفريقة والرابع له في اللقاء .

واحتسب حكم المباراة ، ركلة حرة لفريق ناشئين المجد، نفذها اللاعب المتألق وليد، ارتقى لها اللاعب عاصم مسجلاً منها هدفاً شرفياً لفريق ناشئين المجد .

وشهدت الدقائق الأخيرة من زمن المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكن كل المحاولات افتقرت للنهاية الجيدة .

ليطلق بعدها الحكم عارف نهاية المباراة بفوز فريق النجوم على فريق ناشئين المجد بنتيجة 6-1 .

ويتصدر اللاعب المتألق محمد عبيد هدافين الدوري برصيد 13 هدف متقدم على أقرب منافسية لاعب فريق الشباب صالح السكري بهدفين فقط .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى