اخبار محلية

لحج : مؤسسة التضامن للتنمية تقيم ورشة عمل تعريفية بتدخلات مشاريع الاستجابة المشتركة بكرش القبيطة

لحج : مؤسسة التضامن للتنمية تقيم ورشة عمل تعريفية بتدخلات مشاريع الاستجابة المشتركة بكرش القبيطة

صوت الضالع / ماجد الطاهري

أقامت مؤسسة التضامن للتنمية بالشراكة مع منظمة اوكسفام صباح اليوم الخميس بقاعة المركز الصحي بـ”كرش” ورشة عمل تعريفة حول طبيعة التدخلات المشتركة لمشاريع الاستجابة في اليمن بتمويل من تحالف الاغاثة الهولندي. 

وفي مستهل انعقاد الورشة القى الاستاذ عماد احمد غانم كلمة رحب من خلالها بفريق المؤسسة شاكرا للجهات الداعمة والمنفذة للمشاريع الوصول الى مديرية كرش والقبيطة لما يعانيه ابنائها من ظروف معيشية صعبة في ظل ظروف الحرب. 

وقدم الفريق الزائر من المؤسسة نبذة تعريفية عن مؤسسة التضامن للتنمية مستعرضا بعض المنجزات و المشاريع المنفذة منذ التأسيس في عدد من المحافظات اليمنية ومحافظة لحج بشكل خاص. 

إضافة الى استعراض محتويات من مقاطع الفيديو تتضمن قصص نجاح حققتها المؤسسة خلال تدخلات عملها سابقا في عدد من المحافظات والمديريات،موضحا طبيعة تدخلات المؤسسة الحالية والتي سيتم تنفيذها في مديرية كرش والقبيطة خلال الاشهر والسنوات القادمة.

واختتمت الورشة بفتح مجال النقاش للاستماع من المشاركين الحاضرين طرح من خلالها بعض الاستفسارات والمداخلات وقدمت الأراء والمقترحات التي تم الرد عليها من قبل فريق المؤسسة. 

حضر الورشة عددا من مدراء المكاتب التنفيذية بقيادة السلطة المحلية ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع وجانب من القطاع النسوي للمرأة بالمديرية وشخصيات اجتماعية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى