اخبار محلية

طلاب من كلية الإدارة والإقتصاد بجامعة أبين يكرمون مشرفة مشروع تخرجهم

طلاب من كلية الإدارة والإقتصاد بجامعة أبين يكرمون مشرفة مشروع تخرجهم

 

صوت الضالع / زنجبار / خالد عباد 

قام صباح اليوم طلاب من كلية الإدارة والإقتصاد بجامعة أبين بتكريم الاستاذة رانيا ناصر حيدرة المسعدي مشرفة مشروع (دور التدريب الإداري في تنمية الإبداع لدى موظفي الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة أبين) وذلك تقديراً لجهودها المبذولة في إنجاح هذا البحث العلمي. 

وخلال التكريم الذي حضره مدير عام القبول والتسجيل بجامعة أبين أ.مساعد فيصل مهدي تحدثت الاستاذة رانيا ناصر حيدرة المسعدي مشرفة المشروع بكلمة عبرت خلالها عن سعادتها بهذا التكريم. 

وأضافت بالقول إن هذا المشروع كان دراسة حالة على مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين وهناك مجموعة من الضروريات التي تم اختبارها من الطلاب على رؤساء الاقسام بالمكتب وتم البحث وتوصلنا إلى نتائج تمت مناقشتها وكانت النتائج إن هناك اساليب بحثية بحاجتها مكتب التربية والذين بدورهم استعانوا بالباحثين لتقييم الاساليب التدريبية الذي هم بحاجتها. 

متمنيه التوفيق والنجاح لجميع الطلاب في مشوارهم التعليمي والعلمي. 

من جانبه اشاد مدير عام التسجيل والقبول بجامعة أبين أ.مساعد فيصل مهدي بمجلس إدارة كلية الإدارة والإقتصاد بالجامعة. 

وعبر عن سعادته بتميز مشاريع التخرج لدى طلاب كلية الإدارة والإقتصاد والتي تذل على ثمرة المخرجات التعليمية والعلمية بالجامعة. 

هذا والطلاب المتميزين أصحاب مشروع (دور التدريب الإداري في تنمية الإبداع لدى موظفي الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة أبين) هم: 

مازن علي كمبش / علي سعيد حمود / امجد أحمد الحجيجي / وليد محمد عبدالله / حافظ مهدي سعيد / معاذ جمال أحمد / نبيله صالح المرفدي / عيناء ابوبكر صالح. 

حضر التكريم د. مرفت عبدالله الشيخ نائبة العميد لشؤون الطلاب / د. سليم أحمد ناصر رئيس قسم المحاسبة / د. حكمت صلاح / د. أحمد صالح طالب.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى