اخبار محلية

مدرسة سواحل بزنجبار توزع نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 _ 2024م وتكرم المعلمين المبرزين

مدرسة سواحل بزنجبار توزع نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 _ 2024م وتكرم المعلمين المبرزين

صوت الضالع / زنجبار / خالد عباد 

وزعت صباح اليوم مدرسة سواحل للتعليم الاساسي بمديرية زنجبار شهادات الفصل الدراسي الأول للعام 2023 _ 2024م وكرمت معلميها المجتهدين والمبرزين الذين بذلوا جهود طيبة طيلة العام الدراسي. 

وخلال توزيع الشهائد تحدث مدير مدرسة سواحل الاستاذ وصفي بدي بكلمة قال فيها إن هذا الفصل الدراسي يعتبر من أفضل الفصول لما رأيناه من مثأبرة وتنافس بالتحصيل العلمي للطلاب إلى جانب اجتهاد وتكاتف معلمي ومعلمات المدرسة والجهود التي بذلوها طيلة العام الدراسي. 

وأضاف على ضرورة مواصلة الاجتهاد والمثابرة وبذل مزيد من الجهد من أجل بلوغ الطالب أعلى المراتب، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب. 

من جانبه تقدم العقيد محمد عكف رئيس ملتقى زنجبار بالتهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين الذين يحصدون اليوم ثمرة جهدهم. 

وأشار على ضرورة استقلال الطالب للإجازة الصيفية من خلال الذهاب إلى المراكز الصيفية بالمساجد والاستفادة فيما ينفعهم في أمور دينهم. 

مختتماً حديثه بوجوب الطالب على احترام والديه كونهما السبب الأبرز في نجاحه وتفوقه وهم من وقفوا معه بمشواره التعليمي وتحملوا كافة الصعاب. 

وعقب الختام وتم تكريم الطلاب الأوائل من جميع الصفوف بالشهائد التقديرية والهدايا كما تم تكريم المعلمات المجتهدات والمبرزات بشهائد تقديرية. 

وفي خطوة إنسانية رائعة قامت مربية الصف الخامس الاستاذة إحسان نصيب عوض بتكريم بعض الطلاب المثابرين والمجتهدين من الأيتام بالمدرسة تألت أعجاب الجميع. 

حضر التكريم مدير ثانوية سواحل الاستاذ صالح الحاشي وعدد من معلمي ومعلمات المدرسة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى