اخبــار الضـالع

مدير عام الأزارق المحامي الحسني يدشن مشروع مصدات وجابيونات الاراضي الزراعية

صوت الضالع / محمد عادل الشرافي

دشن صباح هذا اليوم الاربعاء المحامي علي هادي الحسني مدير عام مديرية الازارق مشروع مصدات وجابيونات الاراضي الزراعية بتمويل من البنك الدولي وتنفيذ الاشغال العامة.

وخلال التدشين رحب مدير عام مديرية الازارق المحامي علي هادي الحسني بالمهندس مطيع الحداد وكذلك المهندس محمد ناجي مدير الزراعة بالمحافظة وذلك على اهتمامهم و نزولهم لتدشين مشروع عمل الجابيونات والمصدات للاراضي الزراعية.

 حيث أكد المحامي الحسني أن مديرية الأزارق بأمس الحاجة لمثل هكذا مشاريع لكونها تملك الكثير من الأودية المتضررة من سيول الأمطار والتي هي بحاجة لصيانة وتدخل من قبل المنظمات المانحة للحفاض على الأودية الزراعية من الانجراف.

وفي التدشين تم فتح مظاريف المناقصات لكل المقاولين ليتم بعدها اختيار المناقصة المناسبة من جميع المناقصات ليبدأ المقاول بعمل المصدات والجابيونات لكل الاراضي الزراعية التي تم مسحها من قبل المشروع.

 

وحث المحامي الحسني كل المستفيدين والمقاولين في هذا المشروع إلى الإلمام بالعمل وتنفيذ كل شروط المشروع ليتم انجاحه على أكمل وجه لكونه يصب في مصلحة الجميع.

من جانبه وضحا كلا من المهندس مطيع الحداد والمهندس محمد ناجي مدير الزراعة بالمحافظة كل شروط المشروع التي يجب العمل بها دون الخروج منها مطلقاً.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى