اخبار محلية

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تنظم ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تنظم ورشة عمل عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية

صوت الضالع/ خاص

نظمت الإدارة الإعلامية والثقافية بالهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم السبت، ورشة عمل تستمرّ ليومين عن كيفية إدارة الصفحات الإلكترونية، والتي استهدفت 40 متدرباً ما بين إعلاميي الأقسام بالمنسقيات، وكوادر إعلامية من نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت، وإعلاميين لوسائل أخرى، وطلاب.

وأكد الدكتور حسن العمودي، رئيس منسقية انتقالي جامعة حضرموت، على أهمية ورشة العمل التي ستسعى لتطوير الصفحات الإلكترونية للحسابات التابعة للمؤسسات الإعلامية أو الحسابات الشخصية، خلال المحاور التي سيتناولها المتحدثون وهم “د. أديب الشاطري، والصحفي مطيع بامزاحم، والأستاذة منية باكثير، وأسامة بن فائض، مشدداً على أن الورشة تهدف إلى تطوير المهارات الإعلامية وتعزيز القدرات لتحقيق تعليم فعال ومتطور.

وأشار الأستاذ فاروق العكبري، رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع حضرموت، إلى أن ورشة العمل تأتي في ظل التطورات الإعلامية التي يشهدها عالم الصحافة الإلكترونية، وفي ظل مواجهة الأدوات المعادية من خلال التنوع في استعمال قوالب المادة الصحفية والتأثير كنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي بما يتزامن مع تحركات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتتناول الورشة التي تستمر ليومين محاور عن، مبادئ الإدارة الفعالة للصفحات الإلكترونية، والتسويق لإدارة الصفحات، وعوامل نجاح إدارة الصفحات الإلكترونية، ومحور استراتيجيات وتوصيات لإدارة الصفحات الإلكترونية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى