اخبار محلية

اللواء الركن مطهر الشعيبي يكرم رواد العمل الامني سابقا في العاصمة عدن

اللواء الركن مطهر الشعيبي يكرم رواد العمل الامني سابقا في العاصمة عدن

صوت الضالع / عدن / نائلة هاشم

كرم صباح اليوم مدير ادارة امن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي في العاصمة عدن عددا من رواد العمل الامني الذين خدموا في ادارة الامن والذين كان لهم بصمه تؤرخ لما قدموا من جهود في السنوات الماضية. 

وياتي الحفل التكريمي نظيرا للجهود الكبيره التي قام بها رجال الامن من سابق ، و حرصت ادارة الامن على تكريم الابطال في قوات الامن والذين سيروا العمل المؤسسي والامني بشكله الصحيح، في كافة الدوائر والقطاعات الامنية. 

وخلال حفل التكريم القى مدير ادارة الامن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي كلمتا رحب فيها بالحاضرون جميعا وقال بهذا اليوم المشرق الجميل الذي يحمل مشاعر انسانية نبيلة لكل من اسهم وساند بالنهوض بالعمل الامني المؤسسي بكل تجلياته الاخلاقية و الانسانية لسير قدما نحو تحقيق الامن في العاصمة عدن. 

مضيفا سعداء ان نكون بين صفوة من رجال الامن المخلصين في اداء رسالتهم الامنية من اجل ترسيخ مظلة الامن و الاستقرار و الطمانينة لعدن، لذلك نحن نتمسك اليوم بكل منجز امني انتم كنتم صانعوه و تركتم بصماتكم الايجابية الرائعة فيه. 

مشيرا وبرغم كل التحديات التي نواجهها والصعوبات التي تحيط بنا الا اننا نتحلى بارادة قوية وصمود وصبر واكثر قوة… وقال يجب علينا المضي قدما بكل تصميم لتصحيح المسار الامني في عدن من كل تشوهات التي لحقت به بسبب اوضاع وتركه 30 عاما مضت. 

موكدا ان رحله التحديثات المستمره في كل المجالات العمل الامني اليوم على مستوى البنيه التحتية وعلى مستوى بناء رجل الامن الجديد… مهنيا ومعنويا و انسانيا. 

موجها بان تكريم قيادة امن عدن لكم اليوم هو تكريم للتاريخ الامني في عدن باعتباره الشاهد والمعلم الحضاري للروح المدنية لهذه المدينة الجميلة و لاهلها وجميع سكانها الطيبين. 

وتحدث قائلا نجدد العهدعلى الثبات والعمل باستمرار في بناء ما قمتم بتاسيسه للاجيال القادمه في هذه المهنة الانسانية الامنية ورسالتها في الحفاظ على الامن وصون كرامه الانسان. 

من جانبهم تقدم المكرمون بالشكر لقيادة امن عدن على تكريمهم و الاحتفال بهده المناسبه… وقال العميد عبدالكريم قاسم نتقدم بالشكر الجزيل للقيادة الحكيمة على هذه اللفته الانسانية الكريمة.

 يسعدنا ان نكون بينكم اليوم وان نشد على ايديكم للعمل المثابر نحو النجاح الامني ونحو تحديث كل مناحي ومجالات الاجهزة الامنية وتاهيل وتدريب كل منتسبي امن محافظه عدن.

لافتا النظر حول حجم الصعوبات والتحديات امام الاجهزة الامنية، و كلنا تقه فيكم وفي كل الخيرين من منتسبي الامن بالقدرة على تجاوزها.

واشار في كلمته بان الارث المهني الامني في عدن هو ارث حضاري قام بتشييده الاجداد والاباء الاوليين… وكان لهم شرف العمل في مده خدمتهم على التفاني في الحفاظ عليه. 

مثمنا الجهود المبذولة من قبل اجهزة الامن وقال: ها نحن اليوم على ثقه بانكم خير من يتحمل هذه المسؤولية وخير من يستلم ذلك الارث ويعمل على الحفاظ عليه وتطويره من اجل تحقيق الامن والاستقرار و الطمأنينة لعدن وتحقيق سيادة القانون. 

وشهد الحفل توزيع شهائد التكريم لكل منتسبي ادارة امن عدن سابقا. 

حضر الحفل نائب مدير امن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر، مساعد مدير الامن لشؤون الشرطة العميد فيصل مثنى مساعد، مدير عام الهجرة و الجوازات فرع عدن العميد نصر فضل الشاوش، مدير الرقابة والتفتيش العميد عبد السلام قباطي، مستشار مدير ادارة الامن احمد خليل وعدد من منتسبي الاجهزة الامنية ولفيف من الاعلاميين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى