اخبار محلية

الوزير العكبري يدشن امتحانات الثانوية العامة بالعاصمة عدن

الوزير العكبري يدشن امتحانات الثانوية العامة بالعاصمة عدن

 صوت الضالع / عدن / نائلة هاشم

دشن صباح اليوم بالعاصمة عدن معالي وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري بمعية وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف، و وكيل المحافظة لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي،و وكيل وزارة التربية محمد لملس، في ثانوية محيرز للبنات وثانوية مأرب للبنين امتحانات الثانوية العامة بقسميها الادبي والعلمي في مادة القرآن الكريم .

و خلال الجولة التفقدية لقاعات الامتحانات استمع معالي الوزير و مرافقية من مدير عام التربية د. نوال جواد ومدير عام مديرية التواهي / وجدي الشعيبي ومدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم جاوي ، شرحا تفصيليا على الاستعدادات التي تمت في مختلف الجوانب لتهيئة بيئة مناسبة لطلاب والطالبات اثناء سير العملية الامتحانية بكل و تاديتها بكل اريحيه .

 

وفي تصريح لمعالي وزير التربية والتعليم الأستاذ/ طارق سالم العكبري لو سائل الاعلام افاد سعداء بهدا الصباح المشرق بان نشارك ابنائنا الطلاب تدشين العملية الامتحانية على مستوى المحافظات المحررة .

مشددا على أهمية انضباط سير العملية الامتحانية والحد من ظاهرة الغش والاستفادة من الأخطاء او الاختلالات السابقة التى قد تودي الى ارباك العملية الامتحانية .

مشيدا بالدور الفعال لكوادر التربية والتعليم وبتعاون السلطات المحلية في المحافظات والمديريات لا نجاح الامتحانات والتغلب على الاشكاليات. 

مثمنا الجهود المبدولة لاعداد وترتيب وتنظيم في مدرستي ثانوية محيرز للبنات وثانوية مأرب للبنين. 

مثمنيا لطلاب مزيدا من التقدم والنجاح. 

من جانبه وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف السقاف اشاد باهمية هذا الحدث العلمي الكبير المنظم… الدي تم التحضير له من قبل جميع كوادر التربية والتعليم في العاصمة عدن . 

موجها الطلاب والطالبات الاهتمام و بدل مزيد من الجهود للحصول على نتائج ودرجات عالية لمواصلة الدراسات الجامعية .

مؤكدا حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس لدعم وإنجاح العملية الامتحانية لطلاب فهم عمادة ومستقبل البلاد .

الجدير دكرة توجه لاداء الامتحانات للعام 2023 _ 2024 عدد (٧٥٧٩٢) طالبا وطالبة في (١٣) محافظة محررة .

_عدد المراكز الامتحانية للقسم العلمي (٦٩٦) . 

_عدد المراكز الامتحانية للقسم الادبي (١٩١) مركزا امتحانيا

حضر التدشين عدد من وكلاء الوزارة والقيادات التربوية ومدراء مكاتب التربية وأعضاء المجلس الانتقالي ولفيف من الاعلامين.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى