اخبار محلية

مناشدة إنسانية عاجلة

مناشدة إنسانية عاجلة

 بقلم/محمد أبوبكر بن قبلان.

 الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه المسلم ومن فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة. 

  مناشدة إنسانية عاجلة إلى التجار ورجال المال والاعمال للمساهمة مع أخينا محمد عمر جمعان الزيدي من ساكني الريدة الشرقية ،حيث أن تجارتهم التجارية تعرضت لحريق هائل وكبير وتم هذا الحريق الكارثي بفعل فاعل غير معروف ومجهول الهوية ولم يكتشف عن الجاني حتى اللحظة ومحلاتهم كانت مشهوره ذات شهره واسعه وكبيره على مستوى محافظة حضرموت عامه وعلى مستوى مديرية الريدة وقصيعر والمناطق وايضا بلغت شهرتها الآفاق ولله الحمد والمنة محلات التجارية تحوي ملابس رجالي ونسائي واحذيه وعطورات وأدوات تجميل وملابس رياضية جمله وتجزئةوهذه المحلات تأكل منها سبع أسر بأطفالها ونساؤها ورجالها وهو مصدر رزقهم الوحيد.

 فكونوا له سند وعون وقدموا له المساعدة بقدر ماتستطيعون

 بفعل فاعل إحراق محلات اليزيدي في حضرموت وخسارة تقدر بمليون ونصف ريال سعودي ،يلحقها تدهور صحة الوالد ووفاته ،قصة معاناة لشاب يحتاج للوقوف بجانبه وهو في أسواء حالته من الخيرين والقادرين وكل من يستطيع المساعدة .

 حيث أن معه شريط فيديو من على منصة حمير الاعلاميه مع الاعلامي صالح شنظور والاخ احمد صالح الشطيري وشرح فيه ماحدث في الحريق.

 فخسروا كل مايملكون واصبحت تجارتهم صفرولاشيء ومفقودة وخسرت العائلة مايقارب المليون ونصف مليون ريال سعودي وتوفى والدهم وتراكمت الديون عليهم واصبح اصحاب الديون يطالبون بأموالهم وحيث أن المهلة المحددة مع أصحاب الديون قد قاربت على نهايتها بعدها يكون السجن تعاونوا معه ربي يسعدكم بالدنيا والاخره .

 الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه المسلم ومن فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.

 للتواصل معه (محمد عمر جمعان اليزيدي : 772236324)

 حسابه على صرافة العمقي 254060729

حسابه على صرافة البسيري2387003077

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى