اخبار محلية

يافع ..شباب سرار يكسب ودية الصفأة بسداسية نظيفة

يافع ..شباب سرار يكسب ودية الصفأة بسداسية نظيفة

صوت الضالع / يافع/  صالح البخيتي

في إطار استعدادات الفرق الشعبية المكثفة للمشاركة في بطولة شُهداء يافع كلد الكروية والتي من المقرر إنطلاق منافساتها منتصف شهر يوليو الجاري بدعم ورعاية كريمة من مؤسسة مستقبل يافع كلد للتنمية برئاسة الشيخ طلال بن غازي، احتضن ملعب الصفأة بيافع رصُد بأبين عصر اليوم الخميس المواجهة الكروية الودية التي جمعت فريقي الصفأة وشباب سرار.

*تفاصيل المُباراة*

*الشوط الأول*

بدأت المُباراة بحماس كبير من كلاً الفريقين، لكن فريق شباب سرار سرعان ما فرض سيطرته على مجريات اللعب، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية خلال الحصة الأولى من المُباراة افتتحها اللاعب عبدالرحمن منير بتسجيله للهدف الأول، وتبعه أصيل شفيق بهدف ثان ، وحمد طه العمري بهدف ثالث ترجم تفوق شباب سرار أداء ونتيجة.

*الشوط الثاني*

وفي الشوط الثاني، أستمر فريق شباب سرار في فرض سيطرته المطلقة على المُباراة ، زار من خلالها شباك خصمهُ في ثلاث مناسبات حملت توقيع كل من نبيل جوير، عبدالله صديق، وعلي نصر، أكدوا من خلالها أحقيتهم بهذا الفوز العريض والذي بلغ سته أهداف نظيفة.

*تحليل الفني*

*أداء لافت للاعبي شباب سرار*

قدم فريق شباب سرار أداءً مذهلاً في المُباراة، بعد فرض ايقاعه على مجريات اللعب منذُ بداية اللقاء وحتى النهاية ، وتميز الفريق بالتنظيم الجيد داخل أرضية الملعب وباداء جماعي مما ساهم في تحقيق هذا الفوز الكبير.

*أداء غير مقنع للاعبي الصفأة*

على الرغم من الخسارة الثقيلة التي مني بها فريق الصفأة إلا أنه قدم أداءً جيداً في بعض فترات المُباراة ومع ذلك، كان الفريق يعاني من بعض النواقص وتكراره للأخطاء الدفاعية التي استغلها المنافس شباب سرار في اثخان شباكه بهذا الكم الكبير من الأهداف.

ومن جانبه أكد فريق شباب سرار بهذا الفوز جاهزيته العالية لخوض معترك بطولة شهداء يافع كلد.. حيث يُتوقع له المتابعين بأن يكون من الفرق المرشحة بقوة في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، بينما يحتاج فريق الصفأة إلى العمل الكثير لأجل تحسين أدائه قبل خوضه منافسات هذه البطولة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى