اخبار محلية

الضالع : تواصلا لبرنامج النزول الإشرافي مدير عام مكتب التربية والتعليم يزور مراكز اختبارات مديرية جحاف

الضالع : تواصلا لبرنامج النزول الإشرافي مدير عام مكتب التربية والتعليم يزور مراكز اختبارات مديرية جحاف

صوت الضالع / عبدالسلام السييلي

ضمن النزول الإشرافي إلى مراكز الاختبارات للشهادة الثانوية قام صباح اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024م مدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات بمحافظة الضالع الأستاذ محسن علي أحمد الحنق بزيارة لعدد من مراكز الإختبارات في مديرية جحاف.

وكان في إستقباله كلا من الإخوة

مدير عام مديرية جحاف رئيس المجلس المحلي الأستاذ صالح عبيد ومدير إدارة التربية الأستاذ رايد علي بن علي بالإضافة إلى رؤساء المراكز التي تم زيارتها وهم :

 الاستاذ عبدالفتاح الداعري مركز خالد بن الوليد – السرير.

والأستاذ محسن محمد صالح مركز العباس – العزلة

وخلال زيارته لقاعات الاختبار، اطلع المدير العام للتربية على سير أداء العملية الاختبارية ومستوى الخدمات المتوفرة والأجواء المناسبة ، مشددا على ضرورة الانضباط والالتزام باللوائح الاختبارية لاجتياز العملية الاختبارية بنجاح.مثمنا جهود اللجان الاختبارية من رؤساء المراكز والملاحظين وجميع العاملين في المراكز ، كما حث الطلاب على بذل المزيد من الجهد والمثابرة للوصول إلى نتيجة مرضية.

بدوره رحب الأستاذ صالح عبيد مأمور المديرية بزيارة الأستاذ محسن الحنق للمراكز الاختبارية مثمنا الجهد الكبير الذي تبذله قيادة التربية من أجل الأرتقاء بالعملية التعليمية في المحافظة.

كما أكد الأستاذ رايد مدير إدارة التربية بالمديرية أن الإدارة تعمل جاهدة على توفير المناخ الملائم للاختبارات وتذليل العقبات أمام المشرفين والملاحظين والطلاب على حد سواء.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى