اخبار محلية

عصيرات ستار جوس يفتتح الفرع الثاني لتلبية احتياجات الزبائن بالعاصمة عدن

عصيرات ستار جوس يفتتح الفرع الثاني لتلبية احتياجات الزبائن بالعاصمة عدن

صوت الضالع / عدن /خديجة الكاف واسماء عبدالقادر 

تصوير/ابراهيم عبدالرحمن 

افتتح مساء اليوم الجمعة الموافق 26يوليو 2024م محل عصيرات ستار جوس في الحجاز مول في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، وخلال الافتتاح تم تقديم أنواع عديدة من العصائر لتلبية احتياجات الزبائن ، بتوفير أحجام متنوعة من عبوات العصائر ، والاهتمام بنظافة المحل والأدوات وارتداء الأغطية للشعر واليدين وتقديم العصائر في أكواب بلاستيكية شفافة، وتم اختيار عمال يملكون الخبرة اللازمة في إعداد العصائر ،وباسعار مناسبة.

وتحدث الاستاذ همدان اليزيدي مدير عصيرات ستار جوس عن افتتاح فرع الثاني بعدن .. مشيرا الى أنه تم افتتاح هذا المحل بهذا الموقع الاستراتيجي بالحجاز مول وذلك بناءا على رغبة الزبائن بالجودة العالية في إعداد العصير وطلب الزبائن .. مشيرا إلى أنه تم اختيار مكان تنفيذ مشروع عصيرات ستار جوس بالقرب من التجمعات السكنية ذات حركة المرور الكثيفة والموقع بجوار مراكز التسوق.

وشكر الحضور العائلي من الأسرة احمد اليزيدي ،محمد اليزيدي ،والشيخ الوالد عبدالله عسكر اليزيدي وعدد من الأهالي والأسر والإعلاميين. 

ومن جهته قال الاستاذ احمد محمد ناصر اليزيدي المدير التنفيذي لشركة ستار يسرني ويسعدني أننا نفذ اليوم افتتاح هذا المشروع للعصائر ستار جوس .. ونشكركم لمشاركتنا هذا الافتتاح فأنتم نخبة المجتمع الاعلاميات والإعلاميين .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى