اخبار محلية

غانم يلتقي بمدير لجنة الصليب الأحمر الدولي ويبحثا سبل تنفيذ مشروع تربية النحل في المناطق المستهدفة بالمديرية

غانم يلتقي بمدير لجنة الصليب الأحمر الدولي ويبحثا سبل تنفيذ مشروع تربية النحل في المناطق المستهدفة بالمديرية

صوت الضالع / ماجد الطاهري

التقى مدير عام مديرية كرش القبيطة الاستاذ عماد احمد غانم اليوم الثلاثا مع مدير لجنة الصليب الاحمر الدولي السيد ادريس بنجاش. 

وبحث اللقاء الذي جمعهما بمكتب وكيل وزير الزراعة والري-مدير مكتب الزراعة بمحافظة لحج المهندس عبدالملك ناجي وبحضور مدير مشروع تربية النحل لدى المنظمة بمديرتي تبن وكرش والقبيطة شفيق عبدالحبيب ومدير مكتب جمعية الهلال الاحمر اليمني بمحاظة لحج فواز العقربي، بحث مستوى العمل في المشروع، وآلية اختيار المستفيدين في المناطق المدرجة ضمن الخطة. 

كما ناقش اللقاء حادثة تعرض فريق لجنة الصليب الاحمر لتهديد من قبل اشخاص في قرى “المعقم” بكرش، وما يجب اتخاذه من إجراءآت لمواجهة كافة العراقيل والتهديدات التي من شأنها حرمان شريحة واسعة من المواطنين المستفيدين مت تدخل عمل المنظمة الانساني. 

وحرّص المدبر العام الاستاذ عماد غانم على الأخوة القائمين على المشروع على اهمية التعامل الشفاف في مسالة اختيار المستفيدين بحسب المعايير المحددة والتحقق من صحة المعلومات عبر فريق البحث والتحري من سلامة البيانات لكل مستفيد. 

حضر اللقاء من قيادة السلطة المحلية بالمديرية المهندس احمد سعيد جازم مدير مكتب الزراعة والري والاستاذ عبده محمد بطاش مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومنسق المنظمات بمناطق وادي ذر بكرش الاستاذ نايف سالم ناصر المطرفي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى