اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر بياتريس أوكسلي

صوت الضالع/ نجيب العلي

التقى محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الإثنين في مكتبة رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر بيارترس أوكسلي، ومسؤول الفريق الميداني ماتي كوفاريك والمنسق الميداني بلال البرهمي لمناقشة تدخلات الصليب الاحمر بالمحافظة .

وفي اللقاء الذي حضره وكيلي المحافظة نبيل قاسم العفيف، واكرم قاسم مقبل إلى جانب وكيل المحافظة لهيئة الاستثمار غسان الحريري رحب المحافظ مقبل برئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر مشيدًا بالدور الفاعل والبارز الذي يقدمه الصليب الأحمر للمحافظة وتدخلاته في مختلف المجالات

وثمن المحافظ مقبل سبل اوجه دعم اللجنة الدولية للصليب الاحمر للمحافظة وفي مقدمتها الصحة والمياه والغذاء والمياه مؤكدًا أن قيادة السلطة المحلية حريصة كل الحرص على تسهيل مهام اللحنة الدولية بما يمكنها من تنفيذ نشاطها بكل سلاسه .

وتطرق اللقاء لمناقشة المشاريع التي تم تنفيذها خلال العامين الماضيين، وكذا المشاريع القيد التنفيذ ومنها خطة 2023 لبرنامج اللجنة الدولية للصليب الاحمر في تقديم الدعم للمحافظة.

من جانبها رئيس البعثة الدولية للصليب الاحمر بياتريس او كسلي عبرت عن شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل على صالح على تذليل كافة الصعوبات امام اللجنة الدولية للصليب الاحمر من خلال تدخلاتها بالمحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى