اخبار محلية

منطقة “بلة مسادة” بمديرية الملاح لحج تشهد عملية استلام مشروع مدرسة الأمل

منطقة "بلة مسادة" بمديرية الملاح لحج تشهد عملية استلام مشروع مدرسة الأمل

صوت الضالع/ خاص

شهدت منطقة “بلة مسادة” مديرية الملاح في محافظة لحج، اليوم الإثنين، عملية الاستلام الأولي لمشروع مدرسة الأمل ، برعاية من محافظ المحافظة اللواء أحمد عبدالله تركي، وبإشراف من مدير عام المديرية عنتر علي سالم المغربي.

وخلال عملية الاستلام جدد مدير عام المديرية عنتر المغربي، تأكيده على حرص واهتمام السلطة المحلية في المحافظة والمديرية بالجانب التعليمي الذي يُعد ركيزة أساسية في بناء وتقدم المجتمع، بالإضافة إلى مضاعفة الجهود لتحقيق الإنجازات التي تعود بالنفع للمواطنين في مختلف المجالات.

وعبر المغربي عن شكره وتقديره لجميع من أسهم في إنجاز هذا المشروع بدعم من السلطة المحلية، والذي سيساهم في تعزيز ورفع مستوى التعليم في المنطقة، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يأتي ليُضاف ضمن الإنجازات التي حققتها السلطة المحلية في المديرية.

هذا وتتضمن مدرسة الأمل ثلاثة فصول دراسية وغرفة إدارة، ودورة مياه، وسور يحيط بالمدرسة، ومساحة داخلية واسعة للأنشطة الطلابية.

حضر عملية الاستلام، أحمد محمد محسن، رئيس لجنة الخدمات، القائم بأعمال الأمين العام، وممثل مكتب التربية والتعليم ياسر علي، وعضو المجلس المحلي أحمد حيدرة،والشؤون الاجتماعية بالهيئة الإدارية علي درويش،والمهندس المشرف خالد الزغبري، والمهندس أحمد يوسف، والمنفذ يوسف الحسني، والشيخ عادل سعيد ناصر.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى