اخبار محلية

انتقالي زنجبار ينظم ندوة للناشطات المجتمعيات بالمديرية

انتقالي زنجبار ينظم ندوة للناشطات المجتمعيات بالمديرية

 

صوت الضالع/ خاص

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار، بمحافظة أبين، اليوم الاربعاء، ندوة في مجال تمكين المرأة للتنمية المستدامة للعدد من الناشطات المجتمعيات بالمديرية.

وفي الندوة، اشار رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية زنجبار، الاستاذ علي سالم سالمين إلى أهمية  التنمية المستدامة في تحسين الظروف المعيشية للأفراد، وخفض معدلات الفقر، والبطالة، مؤكدا ثقته باستفادة المشاركات من هذه الندوة وتحقيقهن مستقبل أفضل ونتائج أكثر استدامة في المهن والحرف اللآتي يعملن بها.

وأكدت سعيدة أحمد سعيد رئيس قسم المرأة والطفل لانتقالي زنجبار ان هذه الندوة تهدف الى تحسين قدرات المشاركات وتزويدهن بالمعارف والخبرات التي تحسن من ادائهن، وتمكنهن من خلق الظروف المواتية لتسويق منتجاتهن، وإدارة الموارد المالية، بما يضمن استدامة النتائج المحققة.

واستهدفت الندوة التي حاضرت فيها المدربة هناء حسين الدهولي 30 مشاركة، وتناولت عددا من المحاور المهمة حول تمكين المرأة اجتماعيا واقتصاديا، وتعريفا لمفهوم التنمية المستدامة، وشرحا وافيا لاهدافها، ومجالاتها، والابعاد الاجتماعية والبيئية، والاقتصادية التي يجب مراعاتها، عند استغلال الموارد المتاحة لتلبية احتياجات الافراد.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى