رباضية

الضالع تشهد ماراثون الشهيد الشوبجي للموسم الثالث على التوالي

الضالع تشهد ماراثون الشهيد الشوبجي للموسم الثالث على التوالي

صوت الضالع / رائد علي شائف:

نظم إتحاد ألعاب القوى بمحافظة الضالع عصر اليوم الخميس مارثون الشهيد القائد أبو الشهداء يحيى الشوبجي، للموسم الثالث على التوالي برعاية محافظ المحافظة ورئيس المجلس الانتقالي، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وشهد الماراثون المفتوح مشاركة واسعة للعشرات من مختلف الفئات العمرية، الذين قدموا من مختلف أنحاء الضالع، للإسهام في إحياء ذكرى الشهيد القائد الخالد يحيى الشوبجي، وإنجاح المنافسة الرياضية، بحضور الأمين العام لاتحاد العاب القوى الكابتن احمد علي مثنى الصحفي، والمسؤول المالي لفرع الاتحاد عبده حمود محسن، إلى جانب شخصيات رياضية وشبابية عدة.

وانطلق السباق من منطقة الجرباء شرق مدينة الضالع إلى منطقة القرين، بمسافة بلغت ثلاثة كيلو مترات، وسط تفاعل كبير وحماس مثير سيطر على أجواء الماراثون قبل أن يتوج المتسابق محمد عبدالواحد محسن الراعي من منطقة الجليلة، بطلاً للسباق بإحتلاله المركز الأول.

ونال المتسابق محمد عبدالعزيز محمد سيف، من منطقة الحود، المركز الثاني، فيما جاء ثالثاً المتسابق عبدالله عبود من منطقة غول سبوله، ثم أسامة ومنير من منطقة زُبيد في المركزين الرابع والخامس توالياً.

وأشادت قيادة اتحاد ألعاب القوى برعاية قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي لمثل هذه المناسبات الرياضية الشبابية، كما ثمنت دعم مكتب الشباب والرياضة ممثلاً بمديره العام غسان صالح محمد، وتفاعله الدائم مع مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية بالمحافظة.

وكرمت قيادة اتحاد ألعاب القوى فرع المحافظة المتسابقين الحائزين على المراكز الخمسة الأولى في السباق المفتوح لماراثون الشهيد الشوبجي في موسمه الثالث، بمبالغ مالية، وسط فرحة شبابية خاصة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى