اخبار محلية

مدير عام دار سعد يفتتح فندق بلو سكاي للشقق والاجنحة الفندقية بالعاصمة عدن

مدير عام دار سعد يفتتح فندق بلو سكاي للشقق والاجنحة الفندقية بالعاصمة عدن

صوت الضالع | خاص

افتتح مدير عام مديرية دار سعد الاستاذ عبود ناجي اليوم، فندق بلو سكاي للشقق والاجنحة الفندقية، بحضور عدد من القيادات المدنية والعسكرية ومسؤلين من وزارة السياحة، بجولة السفينة خلف بنك عدن الاول بالعاصمة عدن.

وبعد الانتهاء من الافتتاح وقص الشريط طاف الحاضرون بأرجاء الفندق للتعرف على المزايا والخدمات التي يقدمها للنزلاء، والذين اكدوا بان فندق بلو سكاي يتميز بالكثير من الخدمات المميزة، و وجدوا فيه مميزات نوعية وفريدة ستجعل منه واجهة سياحية لكل رواد العاصمة عدن.

ويتكون فندق فندق بلو سكاي من 12 دور، ويضم مجموعة متنوعة من الغرف و الاجنحة و الشقق المتوسطة والصغيرة وشقق Vip مصممة بشكل رائع وخلاب، وتتميز كل منهما بمفروشات فاخرة و وسائل راحة عصرية تضمن اقامة هادئة و مريحة، إضافة إلى امتلاك الفندق مجالس وطيرمانات وقاعة اجتماعات ومغاسل وميني ماركت، كما تتوفر خدمة الإنترنت بسرعة عالية.

ويتميز الفندق بموقعه المميز حيث يقع بالقرب من جولة السفينة خلف بنك عدن الاول، ويقع بالقرب من البنوك والمطاعم والمواصلات وكافة الخدمات المميزة، ويقدم الفندق خدمات توصيل مجانية من الفندق الى مطار عدن الدولي.

وحضر الافتتاح عدد من القيادات المدنية والعسكرية، وعدد من المسؤولين بوزارة السياحة، وعدد من الناشطين والاعلاميين في العاصمة عدن.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى